الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 02:54 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة أبرزها التصالح علي مخالفات البناء.. ملفّات هامة علي طاولة الدكتورة منال عوض في وزارة التنمية المحلية رابط تقديم الثانوية العامة إلكترونيا تطوير برنامج «تكافل وكرامة».. ملفات تنتظر مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في قمة الدوري المصري والقناة الناقلة التفاصيل الكاملة لـ مفاوضات الأهلي لضم نجم المغرب.. بديل معلول العدالة الثقافية.. ملفات هامة في انتظار أحمد هنو وزير الثقافة الجديد سعر الذهب اليوم الخميس 4 يوليو.. جرام عيار 21 مفاجأة رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة بيانات التلميذ

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 28-5-2024 بمحاور القاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية اليوم.. شهدت الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024، منذ الصباح كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني بكافة الطرق لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث تكدسات مرورية، مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال التي تتسبب في تباطؤ السيارات.

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء

ويستعرض " الموجز" تفاصيل الحالة المرورية ، في معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك للتعرف على أفضل الطرق من حيث سير حركة المرور، والمناطق التي تشهد سيولة مرورية اليوم في محافظتي القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية اليوم على الطريق الدائري

شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولاً إلى ميدان الرماية.

الحالة المرورية في محافظة القاهرة

وظهرت كثافات مرورية متحركة، أدت لتكدس السيارات أعلي الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادى اتجاه المنيب، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية وتسيير حركة السيارات، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري فى الاتجاه القادم من المنيب اتجاه مناطق القاهرة الجديدة، بسبب زيادة الأحمال. يوجد كثافات مرورية متحركة ما بين متوسطة وعالية على مستوى القاهرة الكبرى، خاصة في المناطق الحيوية.

كثافات مرورية متحركة على محور صلاح سالم

يوجد كثافات مرورية متحركة على محور صلاح سالم في الاتجاهين، وكذلك على كوبري 6 أكتوبر في الاتجاهين، كما يشهد شارع رمسيس باتجاه ميدان رمسيس كثافات مرورية، وكذلك مناطق حدائق القبة خاصة القادمين من منزل القبة وحدائق القبة باتجاه مناطق حدائق القبة وشارع ولي العهد وشارع مصر والسودان.

الحالة المرورية بكورنيش النيل والطريق الدائري

ويشهد كورنيش النيل، كثافات مرورية عالية، كما أن الطريق الدائري يشهد كثافات مرورية في الاتجاهين سواء القادم من القاهرة باتجاه الجيزة، وتحديداً أعلى منطقة المريوطية باتجاه مناطق الرماية وطريق الواحات، وكذلك القادم من المعادي وزهراء المعادي باتجاه مدن التجمعات الجديدة والقاهرة الجديدة.

الحالة المرورية بطريق الإسماعيلية الصحراوي

ويشهد محور النصر كثافات مرورية متحركة للقادمين من المنيب باتجاه ميدان الشهيد هشام بركات، وكذلك محور صلاح سالم للقادمين من مناطق مطار القاهرة الدولي باتجاه أعلى كوبري الطيران وميدان العروبة.

وبالنسبة لطريق الإسماعيلية الصحراوي يشهد القادم من كوبري الحرفيين باتجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي كثافات مرورية عالية، شارع الخليفة المأمون، كما يوجد كثافات مرورية عالية في شارع الخليفة المأمون للقادمين من ميدان روكسي باتجاه نفق العباسية.

اقرأ ايضا:

الحالة المرورية اليوم الجمعة 24-5-2024 بالقاهرة والجيزة

الحق مشوارك.. خريطة الحالة المرورية الآن بمحاور القاهرة والجيزة والقليوبية

nawy