الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:49 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه الأهلي يرد على أنباء رحيل كولر إلى الدوري السعودي

شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات الأخيرة لأغانيها الجديدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تقوم الفنانة شيرين عبد الوهاب بوضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأغاني الجديدة، والتي قررت طرحها قريبًا، وتأتي هذه الخطوة رغم أزمتها المستمرة مع شركة روتانا، والتي كانت قد تسببت في تعطيل إصدار هذه الأغاني.

تفاصيل الأغاني الجديدة لشيرين

تستعد شيرين لإصدار أكثر من خمس أغنيات منفردة، ومن بين هذه الأغاني تتعاون مع الشاعر عمرو المصري، وقد قررت شيرين طرح هذه الأغاني لأنها لم تعد ملتزمة بأي شيء تجاه شركة روتانا، مما يمنحها الحق في إصدارها بالشكل الذي تريده، وذلك وفقًا لتأكيد محاميها الخاص سابقًا.

خلاف مع شركة روتانا وبلاغ للنائب العام

قدمت شيرين عبد الوهاب، اليوم الإثنين، بلاغًا للنائب العام يحمل رقم 781640، ضد الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الشيخ صالح الهندي بصفته الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام بصفته مدير شركة روتانا، وهاني عفت محمد العزب بصفته رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب للشركة.

أكدت شيرين أنها تكن كل تقدير واحترام لمالك شركة روتانا، وأن لجوءها للنائب العام يأتي من أجل الحصول على حقوقها التي تعرضت للانتهاك من قبل بعض العاملين في الشركة.

مضمون البلاغ

أوضح المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين، أن البلاغ يهدف إلى وقف التعدي الصارخ على حقوقها الفنية. اتهم البلاغ المشكو في حقهم بنشر وبث أغنية "الدهب" على مواقع شركة روتانا دون الحصول على تنازلات أو موافقات من شيرين، التي تعد المالكة الوحيدة للأغنية. وقد تم بث الأغنية على مواقع الشركة داخل مصر وخارجها، مما دفع الشركة إلى حذفها لاحقًا بعد أن حققت الأرباح المرجوة من نشرها بدون إذن كتابي مسبق من شيرين.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل حفلة شيرين عبد الوهاب الجديدة في لبنان

شيرين عبد الوهاب بالحجاب والكمامة .. تعرف على السبب

nawy