الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:14 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد خالد صالح يعبر عن حزنه لـ مذبحة رفح

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

أعرب الفنان أحمد خالد صالح عن حزنه الشديد لما حدث للشعب الفلسطيني على يد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في رفح، والتي عُرفت إعلاميًا بمذبحة رفح. عبر عن مشاعره من خلال نشر صورة تعبيرية لأطفال فلسطين حول مسجد قبة الصخرة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحمد خالد صالح ينشر فيديو مؤثر على إنستجرام

استعان الفنان أحمد خالد صالح بخاصية الـ"ستوري" على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، حيث نشر مقطع فيديو يوضح ما نتج عن جرائم الاحتلال. علق على الفيديو قائلاً: “اللهم أحرق قلوبهم كما أحرقوا أطفالنا”.

مجزرة جديدة في رفح: محرقة الخيام

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة بحق الشعب الفلسطيني، والمعروفة إعلاميًا بـ"محرقة الخيام"، في الساعات الأخيرة من مساء الأحد، قامت بقصف مخيمات للنازحين الفلسطينيين شمال غرب رفح، مما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

آخر أعمال أحمد خالد صالح: مسلسل "بدون سابق إنذار"

آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح كان مسلسل "بدون سابق إنذار"، الذي عرض في دراما رمضان 2024. المسلسل من بطولة النجم آسر ياسين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول مهندس يواجه أزمات عديدة بسبب مرض ابنه بالسرطان.

أبطال مسلسل "بدون سابق إنذار"

يشارك في بطولة المسلسل آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، ونهال عنبر، بالإضافة إلى نجوم آخرين. المسلسل مكون من 15 حلقة وكان يُعرف في بداية التحضيرات باسم "الساعة 5". المسلسل من تأليف ألمي كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أحمد خالد صالح وفيلم "ليلة العيد"

في سياق آخر، يُعرض حاليًا للفنان أحمد خالد صالح فيلم "ليلة العيد" في السينمات. يناقش الفيلم مشاكل عديدة تخص المرأة مثل القهر، العنف الزوجي، وختان الإناث.

أبطال فيلم "ليلة العيد"

يضم الفيلم نخبة من النجوم، بينهم يسرا، سيد رجب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمود حافظ. الفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي.

مشاركة أحمد خالد صالح في فيلم "شمس الزناتي"

يشارك أحمد خالد صالح في فيلم "شمس الزناتي"، حيث يجسد شخصية عبده قرانص، التي قدمها سابقًا أحمد ماهر في الفيلم الذي لعب بطولته النجم عادل إمام.

أبطال فيلم "شمس الزناتي"

الفيلم من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد الفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضًا:

أحمد خالد صالح ينضم لقائمة أبطال مسلسل ”بدون سابق إنذار”

أحمد خالد صالح وياسر خالد ينضمان لمسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق

nawy