الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 04:50 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لطفي لبيب يعاتب صبري فواز: ”زعلان منه” والأخير يرد

صبري فواز
صبري فواز

كشف الفنان صبري فواز عن مدى سعادته بتصريح الفنان لطفي لبيب الذي أشاد فيه بموهبة فواز، معتبراً أنه عوض غياب لبيب عن الشاشة بأعماله الفنية الجيدة.

قال فواز في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2": "شرف كبير لي أن يتحدث لطفي لبيب عني بهذا الشكل، من فترة طويلة وهو يقول عني كلاماً طيباً، وقدم لي نصيحة غيرت حياتي في التمثيل والحياة الشخصية".

النصيحة الذهبية من لطفي لبيب : "متنورش العالي"

أوضح صبري فواز أن النصيحة التي تلقاها من لطفي لبيب كانت "متنورش العالي"، والتي تعني عدم لفت الأنظار بشكل مبالغ فيه. وأكد أنه يلتزم بهذه النصيحة في حياته المهنية والشخصية.

العتاب العلني ورد صبري فواز علي لطفي لبيب

عاتب لطفي لبيب الفنان صبري فواز على الهواء مباشرة قائلاً: "أنا زعلان منه.. استنيتك ومجتش ليه يا صبري"، ليرد فواز قائلاً: "ده أنا أجيلك لحد عندك أنت عارف غلاوتك عندي يا عم لطفي.. ده أنت الغالي".

تعاون فني وتعليم مستمر

أشار صبري فواز إلى أنه شارك الفنان لطفي لبيب في عدة أعمال، ووصفه بالشخص الجميل والقريب من الجميع، مؤكداً أن الجميع يتعلم منه الكثير.

تفسير لطفي لبيب لنصيحته

شرح لطفي لبيب معنى مقولة "متنورش العالي"، موضحاً أن الضوء العالي يبهر من حوله ويجعل الرؤية متعبة للعين، بينما الإضاءة العادية تجعل الناس يشعرون بالراحة ولا يخافون منها.

اقرأ أيضًا:

الليلة.. صبري فواز يكشف كواليس أعماله الفنية في برنامج حبر سري

صبري فواز يكشف شخصيته فى فيلم ”30 مارس”

nawy