الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 04:20 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة لمدة أسبوع بعد التتويج بـ دوري أبطال إفريقيا

كولر
كولر

بعد تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا منح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع لتفادي إجهاد اللاعبين قبل المرحلة القادمة التي تشهد مباريات مكثفة بالدوري.

وكتب هشام حنفي نجم الأهلي السابق عبر حسابه على "فيس بوك": "مارسيل كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع".

الأهلي ضد الزمالك

جماهير كرة القدم علي موعد مع مباراة تاريخية جديدة تجمع الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي حيث يتواجه الأهلي بطلا دوري أبطال إفريقيا ضد نظيره الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية لتحديد سوبر القارة السمراء.

موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن مباراة نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا و نظيره الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية سوف تقام بين 25 و 30 يونيو المقبل.

تأهل الأهلي والزمالك إلي نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024

أضاف الأهلي والزمالك إنجازا جديدا إلي تاريخهما العريق بالتأهلي إلي نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 حيث تمكن الأهلي من التتويج بلقب نهائي دوري ابطال إفريقيا لهذا العام للمرة الـ12 في تاريخه علي حساب الترجي التونسي بالفوز بنتيجة 1-0 في مجموع المبارتين بالدور النهائي للبطولة.

بينما تمكن فريق الزمالك من التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024 علي حساب نهضة بركان بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مجموع المبارتين بالدور النهائي واستفاد الزمالك من قاعدة تسجيل هدف خارج الديار ليحسم اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك فيمكنك ذلك عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، يمكنك مشاهدة مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك على شاشتها عبر قناة على beIN Sports HD 6

تردد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة للمباراة هو:

- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 11054
- الاستقطاب: أفقي
- الترميز: 27500

اقرأ أيضا:

الزمالك يهنئ الأهلي بحصوله على أبطال إفريفيا للمرة الـ12 في تاريخه

الأهلي يتوج بطلا لـ دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه

nawy