الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 02:57 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة أبرزها التصالح علي مخالفات البناء.. ملفّات هامة علي طاولة الدكتورة منال عوض في وزارة التنمية المحلية رابط تقديم الثانوية العامة إلكترونيا تطوير برنامج «تكافل وكرامة».. ملفات تنتظر مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في قمة الدوري المصري والقناة الناقلة التفاصيل الكاملة لـ مفاوضات الأهلي لضم نجم المغرب.. بديل معلول العدالة الثقافية.. ملفات هامة في انتظار أحمد هنو وزير الثقافة الجديد

تكريم إياد نصار بجائزة أفضل ممثل في مهرجان همسة للآداب والفنون

إياد نصار
إياد نصار

فاز إياد نصار بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "صلة رحم" في دورة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون الــ12.

وتم الإعلان عن فوز النجم إياد نصار بالجائزة بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان، وتم استفتاء النقاد على أفضل الأعمال الدرامية الرمضانية، حيث تم تكريم إياد نصار بجانب الفنانة وفاء عامر والفنان محمد علي رزق.

لجنة التحكيم تقرر فوز إياد نصار بجائزة أفضل ممثل

أعلنت لجنة التحكيم، التي تضمّت مخرجين وفنانين ونقادًا، عن النتائج الرسمية للمهرجان، ويُقام حفل التكريم في السادس من سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة، في إطار فعاليات دورة المهرجان الــ12.

إياد نصار يكشف عن تحديات دوره في مسلسل "إلا الطلاق".

وأشار النجم إياد نصار إلى تحديات النص وإيقاع العمل في مسلسل "إلا الطلاق"، وتعليقاته حول التحديات النصية والإخراجية في مسلسل "إلا الطلاق"، وكشف عن عدم اجادته للاعتماد على التكنولوجيا وتعديل الصور.

اقرأ أيضًا:

إياد نصار يتحدث عن صعوبات مسلسل إلا الطلاق

إياد نصار: صلة رحم أشبه بكرة الثلج.. والمسلسل يجمع بين الإثارة والتشويق

موضوعات متعلقة

nawy