الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:11 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على خريطة حفلات نجوم الغناء في عيد الأضحى 2024

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء الغناء لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في شهر يونيو المقبل، احتفالاً بعيد الأضحى والصيف، ومن أبرز هؤلاء النجوم عمرو دياب، تامر عاشور، تامر حسني، أنغام، كارول سماحة، عمر خيرت، وغيرهم من النجوم، فيما يلي نستعرض خريطة حفلات موسمي العيد والصيف 2024، في مصر وخارجها في عدد من الدول العربية والأجنبية:

عمرو دياب

يحيي النجم عمرو دياب حفلين ضخمين بمناسبة عيد الأضحى، الأولى ستكون في بيروت يوم السبت 15 يونيو بمصاحبة فرقته الموسيقية، والثانية في دبي يوم 18 يونيو.

كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة ستلتقي جمهورها لأول مرة في العاصمة البريطانية لندن، حيث ستحيي حفلاً غنائياً هناك يوم 7 يونيو، وستحتفل معهم بطرح أغنيتها الجديدة "بوسة" التي طرحتها مؤخرًا باللهجة المصرية.

عمر خيرت

الموسيقار عمر خيرت سيحيي حفلتين في قصر عابدين بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو ناير ناجي، وذلك يومي 7 و8 يونيو،وهذه الحفلات ستقام تحت عنوان "40 سنة عمر خيرت" تكريماً لمسيرته الفنية الحافلة، وبرعاية وزارة السياحة والآثار المصرية والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

مدحت صالح

الفنان الكبير مدحت صالح سيحيي حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية يوم 29 يونيو بقيادة فرقته الموسيقية و المايسترو أحمد عامر، ومشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم، وتذاكر الحفل نفدت فور طرحها على الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا.

نجوى كرم

النجمتان نجوى كرم وأصالة نصري ستحييان حفلاً غنائياً في ألمانيا يوم 22 يونيو، ومن ألمانيا سوف تتجه نجوى كرم إلى بوخارست لإحياء حفلة أخرى يوم 29 يونيو ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية.

روبي

تستعد الفنانة روبى لإحياء حفلاً غنائياً فب تورونتو، أكبر مدن كندا، وذلك يوم 14 يونيو بمناسبة عيد الأضحى، وستقدم مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

مهرجان موازين للموسيقى

مهرجان موازين للموسيقى في الرباط بالمغرب سيشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء خلال الفترة من 21 إلى 29 يونيو، من بين هؤلاء النجمة أنغام التي ستفتتح فعاليات المهرجان يوم 21 يونيو على مسرح النهضة، بعد أن تحيي حفلاً في الكويت يوم 17 يونيو ضمن مهرجان "ليلة العمر".

خلال مهرجان موازين، ستشارك كوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوجرام في حفل موسيقي ضخم يوم 23 يونيو على المسرح الوطني. الفنانة اللبنانية عبير نعمة ستقدم حفلاً غنائياً يوم 25 يونيو، والنجم رامي عياش سيحيي حفلاً يوم 28 يونيو. النجم محمد رمضان سيختتم فعاليات المهرجان بحفل ضخم على مسرح النهضة يوم 29 يونيو، حيث سيقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة.

راغب علامة

النجم راغب علامة سيقوم بجولة غنائية في عدة بلدان عربية، تبدأ بحفل في لبنان يوم 17 يونيو، ثم تونس يوم 26 يونيو ضمن مهرجان قرطاج الدولي، ويختتم جولته بحفل في كازابلانكا بالمغرب يوم 4 يوليو.

سعد الصغير

المطرب الشعبي سعد الصغير سيبدأ جولته الصيفية في أمريكا، حيث سيحيي حفله الأول يوم 1 يونيو على أحد المسارح الكبرى.

تامر عاشور وأحمد سعد

النجمان تامر عاشور وأحمد سعد سيقدمان حفلاً غنائياً مشتركاً في أبوظبي يوم 29 يونيو على مسرح الاتحاد أرينا، وستتوافر التذاكر بثلاث فئات: 350 درهماً إماراتياً، 250 درهماً إماراتياً، و150 درهماً إماراتياً، مع توفير مقاعد خاصة لأصحاب الهمم.

النجم وائل جسار سيحيي حفلاً غنائياً في مدينة جبيل بلبنان يوم 18 يونيو ضمن احتفالات عيد الأضحى.

اقرأ أيضًا:
هجوم حاد علي الهضبة عمرو دياب بعد ظهوره في حملة إعلانية.. اعرف السبب
غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت

nawy