الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:50 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل أول يوم عمل لوزير التربية والتعليم الجديد سعر اليورو اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في البنوك قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين ”أحيانًا بشعر إني ظالم نفسي وأيام العزوبية كانت صعبة“.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعد الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf ضوابط العمرة وافتتاح المتحف المصري الكبير.. ملفات تنتظر شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

يعرض مسلسل مفترق طرق بطولة النجمة هند صبري، والنجم إياد نصار، يوم الأحد الموافق 2 يونيو المقبل، على منصة شاهد الالكترونية ،وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن المسلسل.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

العمل كان يحمل في بداية تصويره، اسم "في مهب الريح"، لكن فور الإعلان الرسمي له تغيّر اسمه لـ "مفترق طرق"، وقد انطلق تصويره في شهر يونيو من عام 2022 وانتهى بعد 6 أشهر، وتحديداً في شهر ديسمبر 2022، وتم تصوير بعض أجزاؤه في دبي،وكان من المقرر عرضه في بداية عام 2023، لكن تم تأجليه لمدة عام ونصف.

وهو مأخوذ من المسلسل الأجنبي "The Good Wife" الذي عُرض عام 2009 ويتكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته جوليانا مارجوليس، مات زوكري، أرشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، بالإضافة إلى عدد من الفنانين كضيوف في الحلقات،والنسخة العربية كتبها شريف بدر الدين وأخرجها أحمد خالد موسى.

أحداث مسلسل مفترق

تدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" في إطار اجتماعي تشويقي، عن شخصية أميرة، التي تلعب دورها هند صبري، وهي امرأة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد سجن زوجها الذي يجسده ماجد المصري بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد، ويلعب إياد نصار دور يحيى، وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل فيه أميرة.

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مفترق طرق قبل عرضه
ياسمين عبد العزيز كلمة السر في تصدر أحمد العوضي للتريند.. تفاصيل

nawy