الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 06:04 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري.. والقنوات الناقلة

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

استعد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، اليوم الأحد، لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة الأخيرة مع مودرن فيوتشر في الجولة الأخيرة للمسابقة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يعمل جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل جيد، لمعرفة نقاط ضعفه ومفاتيح لعبه التي سيعمل على استغلالها لضمان استمرار تقدم الفريق في الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بالاتحاد السكندري في السابعة مساء غدٍ، الاثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري المصري.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

وفي المباراة الأخيرة للفريق، تعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق، بينما تعادل الاتحاد السكندري سلبيًا مع زد إف سي.

يحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بعد خوض 16 مباراة، حقق فيها 7 انتصارات وتعادل في 4 مباريات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 24 هدفًا واستقبلت شباكه 16 هدفًا.

أما الاتحاد السكندري، فيحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بعد خوض 24 مباراة، حقق فيها 9 انتصارات وتعادل في 9 مباريات وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 28 هدفًا واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضا

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

قبل قمة كأس السوبر الإفريقي2024.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قاريًا

nawy