الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:43 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية

أحمد سعد يهنئ النادى الأهلى بالتتويج بـ لقب أبطال أفريقيا

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص المطرب أحمد سعد على تهنئة النادي الأهلي بفوزه في مباراة اليوم أمام فريق الترجي التونسي بهدف نظيف، وحصده لقب أبطال إفريقيا للعام الـ12.

أحمد سعد يهنئ النادي الاهلي بالفوز

شارك سعد مقطع فيديو لمشهد الهدف على أنغام أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة"، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق قائلاً: "يا ابن المحظوظة مبروك، ألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي أبطال إفريقيا، فرحتونا".

تفاصيل المباراة والهدف

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. سجل هدف الأهلي الوحيد روجر أهولو بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة.

احتفالات النجوم بالتتويج بدورى أبطال أفريقيا

احتفلت الفنانة أيتن عامر، وأشرف عبد الباقي، وحمادة هلال، وهاني سلامة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف.

التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

بفضل الانتصار على الترجي التونسي، نجح النادي الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، مما يعزز مكانته كواحد من أبرز الأندية في القارة الأفريقية. تعتبر هذه البطولة إنجازًا كبيرًا للفريق ولجماهيره، وتعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني خلال المسابقة.

أداء الفريق في البطولة

خلال مساره في البطولة، قدم النادي الأهلي أداء مميزًا وتمكن من تخطي العديد من التحديات والمنافسين القويين، مما أكسبه الثقة والاحترام من قبل الجماهير والمحللين على حد سواء.

بفوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، يحق للنادي الأهلي المشاركة في بطولات عالمية مثل كأس العالم للأندية، مما يفتح أمامه فرصة للتنافس على المستوى العالمي وتحقيق المزيد من الإنجازات.

اقرأ أيضًا:

أحمد سعد يستعد لحفله الغنائي الرابع في أمريكا

nawy