الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 04:39 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل محمد رمضان.. نجوم أحيوا حفلات داخل ملاعب العالم

محمد رمضان
محمد رمضان

دقائق قليلة ويبدأ النجم محمد رمضان في احياء عن مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي بين الأهلي والترجي، ينتظر هذا اللقاء الحاسم محبو النادي الأهلي بشغف، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نجمته الـ12 بعد انتهاء مباراة الذهاب بنتيجة سلبية لكلا الفريقين.

محمد رمضان يحيي حفل ما قبل المباراة

يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفل قبل بدء المباراة، حيث اختير للمرة الثانية بعد نجاح حفله في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2024".

ويجز في كأس العالم 2022

في عام 2022، شارك مطرب الراب ويجز كأصغر نجم في حفل ختام كأس العالم بقطر، حيث قدم أغنيته "عز العرب" في ملعب لوسيل بين شوطي المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين. لقيت مشاركته ترحيبًا واسعًا من الجمهور وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

حكيم وأغاني البطولات الدولية

في عام 2010، تألق النجم حكيم في حفل افتتاح كأس العالم بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، بمشاركة المطربة العالمية دوبيه من كوت ديفوار، كما شارك حكيم في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر عام 2019، حيث غنى أغنية "متجمعين" بثلاث لغات: العربية، الإنجليزية، والفرنسية.

نقل مباراة الأهلي والترجي على قناة أون تايم سبورت

أعلنت قناة أون تايم سبورت عبر حسابها على موقع "إكس" أنها ستنقل مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة في الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، عبر التردد الأرضي.

اقرأ أيضًا:

محمد رمضان يشوق جمهوره لـ حفل غنائي ضخم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

محمد رمضان يستعد لـ إحياء حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا

nawy