الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 03:18 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سعد الصغير ينتهي من تحضير أغنيته ”بابا الشغلانة” لطرحها على يوتيوب

سعد الصغير
سعد الصغير

انتهى المطرب سعد الصغير من العمل على أحدث أغنياته بعنوان "بابا الشغلانة"، والتي من المقرر أن يطرحها على موقع يوتيوب، و الأغنية من كلمات الشاعر محمود علي وألحان الملحن هاني فاروق، وتوزيع الموسيقار زيزو فاروق.

سعد الصغير يحيي حفلًا في أمريكا ويواصل جولته الفنية

يستعد الفنان سعد الصغير لإحياء حفل غنائي في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 1 يونيو المقبل، حيث سيقدم خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيه. كما أحيا سعد مؤخرًا ثلاث حفلات في أمريكا، ومن المقرر أن يستمر في جولته هناك بإحياء أربع حفلات إضافية.

تألق الفنان سعد الصغير في جولته الفنية في أمريكا، حيث قدم باقة منوعة من أغانيه وسط ترحيب كبير من الجماهير الحاضرة، ومن المتوقع أن يواصل سعد نجاحه وحضوره القوي في الحفلات القادمة.

أغنية خليكي بصة وراكي وردود الافعال عليها

وفي سياق آخر، قام سعد الصغير بطرح أغنية جديدة بعنوان "خليكي بصة وراكي"، والتي تميزت بكلمات كوميدية، وذلك بمناسبة عيد الحب. وأعرب الفنان عن سعادته بالتفاعل الإيجابي الذي لقيته الأغنية من قبل الجمهور.

"خليكي بصة وراكي" لاقت استحسانًا كبيرًا من الجمهور، حيث عبّر الكثيرون عن فرحتهم واستمتاعهم بالكلمات الطريفة والأداء المميز لسعد الصغير، يظهر هذا التفاعل الإيجابي استمرار نجاحه وقدرته على تقديم موسيقى تجذب الاهتمام والتقدير.

اقرأ أيضًا:

أتحايل عليا علشان أتجوزه.. خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغير

جولة غنائية لـ سعد الصغير في أمريكا

nawy