الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:14 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يواصل النادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف منافسه الترجي الرياضي التونسي، في موقعة إياب الدور النهائي.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما توج في النسخة الماضية على حساب الوداد البيضاوي المغربي، ويسعى للحفاظ عليه للمرة الـ 12 في تاريخه والثانية على التوالي.

مباراة الأهلي والترجي

وتعد موقعة الأهلي ضد الترجي التونسي هي النهائي العربي الخالص رقم 18 في تاريخ نهائيات البطولة الأفريقية، والنهائي الثالث بين الفريقين بعد نسختي 2012 - 2018

وتوج الأهلي باللقب على حساب الترجي في نسخة 2012، بينما ابتسم الحظ للفريق التونسي ومنحه اللقب في نسخة 2018 بعد نهائي مثير للجدل بالنسبة للقرارات التحكيمية والشغب الجماهيري في رادس.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ستنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: بيان عاجل من الترجي يخص جماهيره قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا

nawy