الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:09 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيلم إكس مراتي يجعل هشام ماجد في صدارة التريند.. فما القصة؟

هشام ماجد
هشام ماجد

تصدر اسم الفنان هشام ماجد، تريند جوجل، وذلك بعدما شارك جمهوره أمس بصورة جديدة له، من كواليس تصوير فيلم "إكس مراتي"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر في الصورة برفقة الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، والمخرج معتز التوني، وعلق على الصورة قائلاً:"فيلم إكس مراتي، قريباً إن شاء الله".

فيلم "إكس مراتي"، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ممدوح، أمينة خليل، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج معتز التوني، وأحداثه تدور في إطار كوميدي عن المشاكل الزوجية، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويعرض للفنان هشام ماجد، حالياً في السينمات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وهو عمل كوميدي،والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ ايضًا:

هشام ماجد يكشف كواليس فيلم إكس مراتي

هشام ماجد : الجزء الخامس من «اللعبة» في مرحلة الكتابة.. وأصور حاليا «إكس مراتي»

nawy