الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:08 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه

رابطة النقاد الرياضيين ترفض تصريحات محمد الشناوي وتطالب الأهلي بالتدخل

أزمة تصريحات محمد الشناوي
أزمة تصريحات محمد الشناوي

طالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين في بيان له اليوم الجمعة إدارة النادي الأهلي بالتدخل إزاء تصريحات نجم الفريق محمد الشناوي التي هاجم فيها الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاء ذلك حينما سأل صحفي تونسي محمد الشناوي عن الأخبار المنتشرة في الآونة الأخيرة عن حدوث بعض المشكلات اثناء إجراء التبديلات بالفريق ليرد الشناوي قائلا "مشاكل؟ أنت قرأت الأخبار دي فين، في الصحف المصرية، طيب ما هي دي الصحف المصرية هما اللي بيعملوا المشاكل دي، ومفيش أي مشاكل في الفريق".

نص بيان رابطة النقاد الرياضيين


يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلي به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا علي أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنا كلاما به اساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بإدعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل .. وهو مايراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول يتطلب التعامل معه بحزم .

وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادى الأهلى رفضنا القاطع لتجاوز أحد لاعبيه من واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.

ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه .. والتأكيد علي احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم ، مع تأكيدنا الكامل بدعم النادى فى مباراته بنهائي دورى الأبطال الإفريقي.

كما يؤكد المكتب التنفيذى أنه لن يتردد فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوى بالتنسيق مع نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة .

اقرأ أيضا:

الأهلي يؤدي تدريبه الختامي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري.. والقنوات الناقلة

موضوعات متعلقة

nawy