الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:54 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حلمي يكشف عن موعد عرض مسرحيته الجديدة ”ميمو” في مصر

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف النجم أحمد حلمي عن موعد عرض مسرحيته الجديدة "ميمو" في مصر، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في عروضها بالمملكة العربية السعودية.

موعد عرض مسرحية "ميمو" في مصر

أعلن أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك عن موعد عرض مسرحيته الجديدة "ميمو" في مصر، وذلك من خلال نشره للملصق الدعائي للمسرحية مرفقاً بتعليق كتب فيه: "ميمو x العيد x مصر".

أحداث مسرحية "ميمو" لـ أحمد حلمي

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول شخصية "مسعود" التي يجسدها الفنان أحمد حلمي. تتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

فريق عمل "ميمو" لـ أحمد حلمى

يشارك في بطولة مسرحية "ميمو" إلى جانب أحمد حلمي، كل من هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، ونور إيهاب. المسرحية من إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

نجاح مسرحية "ميمو" في السعودية

لقيت مسرحية "ميمو" نجاحاً كبيراً عند عرضها في المملكة العربية السعودية، حيث تم عرضها في مدن الرياض وجدة والطائف، ونالت إعجاب الجمهور.

آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية هو فيلم "واحد تاني" الذي عُرض في موسم عيد الفطر العام الماضي 2022. حقق الفيلم نجاحاً كبيراً وحقق أعلى نسب مبيعات في شباك التذاكر. يشارك في بطولته أحمد حلمي، نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وآخرون، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي شيق حول موظف بسيط يعمل لدى مصلحة السجون ويتعرض للإحباط، حتى يكتشف اختراعاً يعيد له شغفه وحماسه للحياة.

اقرأ أيضًا:

سر تصدر أحمد حلمي للتريند.. تفاصيل

أحمد حلمى يستعد لبدء عرض مسرحية «تييت»

nawy