الدولة تطرح وحدات سكنية جديدة بالتقسيط على 30 سنة.. اعرف التفاصيل

وحدات سكنية جديدة
وحدات سكنية جديدة بالعاشر من رمضان

وحدات سكنية جديدة بالعاشر من رمضان.. تتجه الدولة المصرية مؤخرًا إلى مساعدة الشباب بمختلف الطرق، خاصة في العثور على سكن ملائم وبسعر منخفض وتشطيب كامل، لذلك تطرح الدولة المصرية وحدات سكنية جديدة في مدينة العاشر من رمضان لمساعدة الشباب.


يبدأ طرح الوحدات السكنية الجديدة التي سيتم طرحها في مدينة العاشر من رمضان من يونيو 2024 المقبل حيث من المقرر أن تكون هذه الوحدات بنظام التمويل العقاري بفائدة 3% فقط وعلى مدار 30 عامًا، حيث تعد فرصة لن تكرر للمواطنين الباحثين عن الاستقرار.

تفاصيل الوحدات السكنية الجديدة بالعاشر من رمضان

يصل مقدم الوحدات السكنية الجديدة إلى 20% من قيمة الوحدة، حيث يسهل هذا النظام في عمليات التملك للمواطنين كما يجعلها مناسبة للجميع.

وتستعد الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان لتوقيع بروتوكول تعاون مع بنك الإسكان والتعمير لتمويل الفائزين بالوحدات السكنية في مدينة العاشر من رمضان، ومن المقرر أن يكون هذا التمويل بفائدة تصل إلى 3% مع تسهيلات في السداد تصل إلى 30 عامًا.

الوحدات السكنية الجديدة جاهزة للسكن

أما عن حالة الوحدات السكنية الجديدة بالعاشر من رمضان فستكون كاملة التشطيب وجاهزة فورًا للسكن وهي متاحة لجميع المصريين دون أي قيود أو شروط مسبقة، حتى في حالة حصوله على وحدات سكنية مدعمة من الدولة من قبل.

وسيكون نظام توزيع الوحدات السكنية هو نظام القرعة وذلك بهدف تحقيق العدالة بين جميع المتقدمين.

طرح وحدات سكنية جديدة بعدة مدن قريبًا

ومن المقرر أن تطرح الدولة المصرية وحدات سكنية جديدة بعدة مدن في العاشر من يونيو المقبل ومن تلك المدن: القاهرة الجديدة-6 أكتوبر -العاشر من رمضان- بدر - السويس حيث يتم تخصيص هذه الوحدات بنظام القرعة، مما يضمن العدالة والشفافية في عملية التوزيع.

أقرا أيضًا:

مدبولي يلتقي البلشي لمناقشة سبل تطوير الصحافة وزيادة الدعم

خطة تخفيف الأحمال.. تفاصيل مقترح الكهرباء بتقليل ساعات قطع التيار

تم نسخ الرابط