الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:57 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر هروب عائشة بن أحمد من الوقوع في الحب

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن تأثير الشهرة على خوفها من العلاقات العاطفية، حيث أكدت أن هذا الخوف كان موجوداً قبل دخولها مجال التمثيل، وذلك خلال مقابلتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

عائشة بن أحمد

و أوضحت عائشة بن أحمد أنها تجنب الحب وتهرب منه لحماية نفسها من الألم والخيبة، و الشهرة زادت من هذا الخوف، خصوصاً بعد انتقالها للعمل في مصر.

واكدت عائشة بن أحمد أنه بعد عرض مسلسل "بدون سابق إنذار" في رمضان الماضي، تغيرت نظرتها للعلاقات الاجتماعية.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار


مسلسل "بدون سابق إنذار"، الذي شاركت في بطولته مع النجم آسر ياسين، يسلط الضوء على قصة مهندس يواجه تحديات كبيرة بعد اكتشاف مرض طفله بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث لتظهر الصعوبات التي يواجهها مع زوجته المهندسة، دور أدته بن أحمد، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة، وقد حظي بإشادة واسعة من الجمهور والنقاد.


تتميز القصة بتعمقها في استكشاف العلاقات الإنسانية وتأثير الظروف الصعبة على الحياة الشخصية، مما جعلها محط اهتمام الجمهور العربي. بجانب أداء النجوم الرائع، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وحظي بشعبية واسعة في الوطن العربي، مما يؤكد على قوة القصة وجودة الإنتاج.

علاوةً على ذلك، لاقى مسلسل "بدون سابق إنذار" استحسان النقاد وحصد إعجابهم بسبب قدرته على استعراض قضايا اجتماعية هامة بشكل مؤثر وممتع. كما أثنوا على تميّز الأداء التمثيلي للفنانين وعلى إخراجه السلس الذي نقل القصة بشكل ملهم للمشاهدين.

اقرأ أيضًا:

نور محمود ينقذ عائشة بن أحمد من الموت فى حكاية ”روحى فيك”

عائشة بن أحمد تتزوج عرفى من محمد الكيلانى فى «روحى فيك»

nawy