الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:31 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

”منعته من حقه الشرعي ” حبس ربة منزل بتهمة طعن زوجها

حبس ربة منزل في حادثة كفر الشيخ
حبس ربة منزل في حادثة كفر الشيخ

حادث كفر الشيخ قررت النيابة العامة، التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ،اليوم، الثلاثاء حبس ربة منزل لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، مع التجديد في الموعد القانوني وذلك على إثر اتهامها بطعن زوجها بسكين أثناء محاولته أخذ حقه الشرعي منها.

حادثة كفر الشيخ

وجمعت النيابة العامة التحقيقات حول حادثة كفر الشيخ، إذ تبين وجود خلافات بين الزوجين ونفي المتهمة الشابة الاتهامات الموجهة وان زوجها كان يريد معاشرتها بطريقه غير شرعية.

في حين أكد والد المجني عليه مقدم البلاغ، صحة الواقعة ووجود خلافات زوجيه سابقة بين الزوجين، قامت الزوجة على إثرها بطعن زوجها بسكين حتي تمنعه من حقه الشرعي.

والد المجني عليه

وبسؤال والد الزوج عن حادثة كفر الشيخ، فقد أكدت التحريات المبدئية التي أجراها المقدم محمد هاني، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول صحة الواقعة وهذا ماجاء بلسان والد المجني عليه، نتيجة خلافات زوجية سابقة

وتم نقل الزوج إلى أحد المستشفيات الخاصة لإسعافه وعلاجه وتم إجراء عملية قلب مفتوح له وحالته الصحية خطيرة.

اقرأ ايضا: كشف لغز غرق ميكروباص معدية أبو غالب ..السائق اتخانق ونسي يشد الفرامل

موضوعات متعلقة

nawy