الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 10:19 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بسبب 50 جنيه سائق يقتل زوجته.. تفاصيل حادثة الهرم

حادثة الهرم
حادثة الهرم

حادث الهرم قام سائق بقتل زوجته فى منطقة الهرم بسبب مبلغ مالي وقال المتهم "شنقتها بالجنزير عشان طلبت منى 50 جنيهًا، تجيب بيها فطار ومكنش معايا فلوس، وكل شوية تتكلم في نفس الموضوع" وبالفعل انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة، وعاينت الشقة محل الجريمة حيث تبين أنه على دارت بها مشاجرة الزوجين، وعثر على "جنزير" ومن ثم جرى التحفظ عليه.

أم المجني عليها تحكي تفاصيل الواقعة

تحكي ام المجني عليها بشأن حادثة الهرم قائلة " بنتي دى أنا شحتها من ربنا» وإنها انتظرت إنجاب طفل لسنين طويلة حتى رُزقت بـابنتها.

وتحكي بالنسبة إليها «الابنة والأخت والصديقة»، وعندما توفى زوجها أصبحت ابنتها كل الدنيا وما فيها لذا كانت معها «كتف بكتف.

تحكي أم المجني عليها أنها تعمل في «جراج» ليل نهار، حتى تستطيع تدبير نفقاتها، وجزء كبير مما تكتسبه تدفعه لابنتها وحفيدها لتعاونهما في معيشتهما قائلة "كان سابهالى، أو كان رماها في الشارع لما طالبته بفلوس، وأنا كنت جيت خدتها عندى"

النيابة العامة تتولى التحقيقات

بعد تسلم والدة الفتاة جثمانها فى محيط مشرحة زينهم وهي حزينة على مصيرها تقول "يا عينى عليكى يا بنتى وعلى بختك وحظك المايل" وبالفعل تم رفع البصمات في المنزل لـمعرفة الأدلة الجنائية، إلى جانب الدماء الموجودة لمضاهاتها بدم المتهم، والمجنى عليها وذلك لبيان مطابقتها من عدمه، وبعد ذلك قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضا:

قتلوها وحرقوا جثمانها.. تفاصيل مثيرة في واقعة منة رفعت التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

nawy