الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 05:01 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سيرة ومسيرة.. تعيين اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط ” مفيهاش سماح المرادي ” .. تعرف على الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء كاف يُعلن تدشين النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة

هل يرحل صلاح؟.. آرني سلوت يكشف أولى صفقات ليفربول الجديدة

آرني سلوت
آرني سلوت

بدأ المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، التفكير في صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق، وذلك قبل خوض منافسات بطولات الموسم الكروي المقبل 2025.

وقد أعلن نادي ليفربول تعيين المدرب الهولندي آرني سلوت، مدرب جديداً للفريق لمدة 3 سنوات، بداية من 1 يونيو 2024، وذلك بعد نهاية رحلة المدرب الألماني يورجن كلوب مع "الريدز" المليئة بالبطولات.

صفقة ليفربول الجديدة

ونشر موقع «givemesport» الإنجليزي، أن هناك العديد من التقارير الصحفية، التي تشير أن ليفربول قد أبدى اهتمامه بضم اللاعب بوكايوكو مهاجم فريق آيندهوفن الألماني، وذلك من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وأشار الموقع، أن آرني سلوت المدير الفني الجديد، يرغب في تواجد بوكايوكو بمركز الحناج الأيمن، والذي يتواجد فيه الدولي المصري محمد صلاح، مما يثير الشكوك حول بقاء الفرعون المصري داخل صفوف ليفربول الموسم المقبل.

وأكدت التقارير، أن ليفربول يعمل على بناء فريق قادر على المنافسة لسنوات عديدة مقبلة، في ظل تجاوز محمد صلاح سن الـ 31 عاما، مما يجعل إدارة الفريق الأحمر لتجهيز البديل المناسب له.

اقرأ أيضًا:

هاري كين وبيلينجهام يقودان قائمة منتخب إنجلترا في ”يورو 2024”

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

nawy