الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 07:40 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيماء يونس: أجسد ثلاث شخصيات أمام هاني رمزي ”بدون مقابل”

هاني رمزى وشيماء
هاني رمزى وشيماء

تنافس الفنانة شيماء يونس، في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "بدون مقابل"، والذي يقوم ببطولته الفنان هاني رمزي، حيث تظهر من خلال العمل بشخصية جديدة عليها، وهي ثلاث شخصيات دفعة واحدة، وكل واحدة منهما مختلفة تماماً، عن الأخرى، وتتعرض لمفاجأة من المقرر الكشف عنها في الحلقات الأخيرة، من العمل.

شيماء يونس تكشف كواليس بدون مقابل

وقالت الفنانة شيماء يونس، في تصريح خاص أنها متحمسة للمشاركة في مسلسل "بدون مقابل"، حيث أنه مسلسل ضخم، فضلا عن وجود شركة إنتاج محترمة، وتسخر كل الإمكانيات لتقديم عمل مميز، مُضيفة:"السيناريو مكتوب بشكل جيد جدًا، والشخصية مختلفة عليا، حيث أنها تحب الاختلاف بين الأدوار، وشجعها أن العمل سيكون قماشة مختلفة مني، عن الادوار التي قدمتها في السابق".

شيماء يونس تجمعها مشاهد مع هاني رمزي

وأكدت الفنانة شيماء يونس أنها تجمعها مشاهد عديدة مع بطل العمل النجم هاني رمزي، مشيرة أن العمل معه ممتع جدًا، حيث أنه نجم كبير ومحترم وخلوق ومتعاون جدًا، بالإضافة إلى أنه له تاريخ فني جميل، وأن كواليس تعاونها معه كانت جميلة جدًا، وكان يشجعها دائماً، وأنه لم يبخل عليها بأي نصيحة فنية.

وتحدثت الفنانة شيماء يونس عن كواليس تعاونها مع النجم عمر عبد الجليل، حيث أنه أحد أبطال العمل، مشيرة أن مشاهده معها كلها ضحك و إفيهات، وذلك بسبب خفة دمه، وأيضًا لوجود حالة من الإنسجام،، حيث أنها تعلمت منه أشياء كثيرة فهو فنان بمعنى الكلمة في كل شئ.

وأضافت :"كل مشهد بيعمله بيبقى ليه طعم غير المشهد التاني في منتهي الذوق والأخلاق وكل أبطال العمل عيلة واحدة وعاملين شغل حلو مع بعض".

أبطال مسلسل بدون مقابل

مسلسل "بدون مقابل"، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، وآخرون من النجوم في وهو من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، إنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة شيماء يونس في دراما رمضان 2024 بمسلسلي بـ 100 راجل، زوجة واحدة لا تكفي التي تصدرت بسببه تريند موقع "إكس"، فور عرض أولى حلقات العمل، التي لاقت من خلاله ردود أفعال جيدة من قبل الجمهور على السوشيال ميديا، والمسلسل كان بطولة كل من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، الممثلة ليلى عبد الله، حمد اشكناني، احمد ايراج، نور الغندور، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.

اقرأ أيضًا:

مش جاهزين.. هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

سر خروج مسلسل بدون مقابل لـ هاني رمزي من دراما رمضان 2024

nawy