الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:43 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان مفاجئ من حسين لبيب بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية

حسين لبيب
حسين لبيب

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، رسالة شكر إلى جماهير القلعة البيضاء بعد تتويج الفريق بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، وطالب بضرورة التكاتف والتعاون لدعم الفريق.

بيان حسين لبيب بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية

ونشر حسين لبيب على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الزمالك أولاً"، مضيفا: "نهنئ جماهير وأعضاء النادي العظيمة بفوزهم ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية".

وأكمل، أنه يشكر ويقدر جماهير الزمالك العظيمة التي لا مثيل لها في العالم، متابعا: "نحن نحترم ونقدر هذه الجماهير الكبيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمة حب صادق لنادي الزمالك، وكان لدعمهم اللا محدود للفريق أكبر الأثر في تجاوز العقبات والصعاب وتحقيق البطولة الغالية".

وأشار إلى أن الفضل الأول يعود لهم بتوفيق من الله، وأكد لهم أن تمثيلهم شرف نفخر به ودعمهم سيبقى دومًا دينًا في أعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لإسعادهم.

وأكد المجلس أيضًا التهنئة لأبطال المشهد، صناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري، وشكرهم على الجهود والعمل الجاد الذي قدموه.

ودعا الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وتحقيق المزيد من البطولات، ولنصنع مستقبلاً أفضل يليق بالنادي وجماهيره.

واختتم: "عاش نادي الزمالك، أكبر قلعة رياضية في مصر".

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بالفوز بنتيجة 1-0 على نهضة بركان المغربي في إياب النهائي الذي أقيم على استاد القاهرة.

وحقق الفريق الأبيض اللقب بفضل قاعدة الأهداف خارج القواعد، بعد خسارته في مباراة الذهاب في المغرب بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضا..

بسبب الأهلي.. قرار من رابطة الأندية بشأن مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

طبيب الزمالك يكشف تطورات إصابة نجم الفريق

nawy