الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:55 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه الأهلي يرد على أنباء رحيل كولر إلى الدوري السعودي

بعد تصدرها للتريند.. أبرز المعلومات عن زوج صابرين الجديد

صابرين
صابرين

تصدر اسم الفنانة صابرين تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعد إعلانها خبر زواجها رسميًا من المنتج عامر الصباح، وذلك بعد ظهورهما سويًا يوم الجمعة الماضية في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن زوجها الحالي.


هو عامر الصباح، ويعمل كمنتج فني وموزع سينمائي، ويحمل الجنسية اللبنانية ويعيش في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتولى توزيع أفلام الشركة العربية، والأفلام الأمريكية، بالإضافة إلى إنتاج وتوزيع المسلسلات الخليجية، المصرية، والسورية على مستوى العالم، وهو مؤسس وصاحب شركة صباح بيكتشيرز، وكان بينه وبين الفنانة صابرين علاقة حب مؤخرًا لكنها انتهت بزواج كل منهما من شخص آخر، ثم تجددت علاقتهما مؤخراً بعد مكالمة هاتفية، وأشرف على العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل "حياة ثانية"، "ساق البامبو"، و"طريق المعلمات"، وتعاون معها في عدة أعمال فنية، منها فيلم "أنا والعذاب وهواك" الذي شارك فيه المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم "لست قاتلًا" من بطولة الراحل فريد شوقي.

تفاصيل زواج صابرين من المنتج عامر الصباح

وكشفت صابرين عن قصة حبها للمنتج عامر الصباح، مؤكدة أنها تعرفه شخصيًا منذ ثلاثين عامًا، فهو من أبرز موزعي الأفلام في الوطن العربي، وقد عملت معه في أفلام مثل "أنا والعذاب وهواك" و"لست قاتلًا".

وأوضحت صابرين أن الإعجاب المتبادل بينهما تطور إلى حب منذ وقت طويل، لكنهما تزوجا من أشخاص آخرين وفقدا الاتصال لسنوات، ومؤخرًا أعاد أحد الأصدقاء المشتركين الاتصال بينهما بعد أن أخبر عامر أن صابرين انفصلت عن زوجها، وبعدها استقبلت مكالمة هاتفية منه، طلب منها أن يتزوجا، لافتة أن تلك المكالمة أعادت قصة حبهما مرة أخرى، وتزوجا بعد موافقة أسرتيهما.

وبشأن موقف أبنائها من الزواج، أوضحت صابرين أنهم لم يعترضوا، مشيرة إلى أنهم يتناقشون في كل الأمور بطريقة حضارية، ويعرفون أن عامر شخص محترم وسمعته جيدة، وأبناء عامر وافقوا على الزواج، ولم تواجههم أي مشكلات.

الأزواج السابقون لصابرين

وفي بداية مسيرتها الفنية، ارتبطت صابرين بالمطرب محمد فؤاد بعد ظهورهما معًا في كليب "اسألي من قلبك"، وأعلنا خطبتهما، لكنها لم تكتمل، ثم تزوجت لأول مرة من رجل الأعمال ياسر عبداللطيف وأنجبت منه ابنها نور، وانفصلا بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب، ثم تزوجت من رجل الأعمال طارق صادق جلال وأنجبت ثلاثة أبناء يوسف، علي، وعمر.


اقرأ أيضًا:


بعد تصدره للتريند.. 4 رجال في حياة صابرين

بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين

nawy