حقيقة اعتزاله.. سر عدم مشاركة نجل أحمد السقا فى أعمال فنية

السقا وياسين أحمد
السقا وياسين أحمد السقا

لم ينجح نجل أحمد السقا الفنان الشاب ياسين السقا في تحقيق نجاحات أو شهرة عالية مثل أقرانه من أبناء النجوم فتاريخه الفني لم يتخطي الخمسة أعمال، حيث أنه شارك في أول عمل فني مع ولده وهو فيلم القنصل في عام 2010.

بداية ياسين أحمد السقا

وحاول ياسين السقا الخروج من عباءة والده وعدم الاعتماد عليه ودرس التمثيل والإخراج والكتابة، في واحدة من أكبر الجامعات الفنية على مستوى العالم، وهي جامعة The New School، والتي تخرج فيها عمالقة الفن، وعلى مستوى العالم، وعلى رأسهم: مارلون براندو، وروبرت دي نيرو، وبرادلي كوبر وغيرهم.

وهو يحاول تعميق موهبته للعودة بشكل قوي في التمثيل ولم يعتزل الفن بعد تعرضه للتنمر أكثر من مرة، بعد عدم تحقيق نجاحات قوية.

معلومات عن نجل أحمد السقا

ياسين هو الابن الأكبر لأحمد السقا، ويبلغ من العمر حاليا 23 عاما، والتحق بالدراسة في جامعة «ذا نيو سكول» في ولاية نيويورك الأمريكية لدراسة الفنون الدرامية.

ولم تكن شهرة عالية حتي بداية إعلان مشاركته في مسلسل الملك، وخاصة بعد وقف المسلسل وقيام ياسين السقا، بالدافع عن العمل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ليواجه هجوم عنيف، وتنمر شديد، وصل لحد التطاول عليه وسبه.

سر اختفاء نجل أحمد السقا

وتخرج ياسين السقا من المدرسة البريطانية في مصر، ثم حصل على منحة تفوق في جامعة ذا نيو سكول في نيويورك بأمريكا، وتخصص دراسته في الإخراج والتمثيل ولكنه يحب التمثيل بشكل أكبر، ودرس الدراما والمسرح في المدرسة البريطانية، وحصل علي جائزة أفضل طالب مسرح، وقدم العديد من المسرحيات باللغة الانجليزية

كان يظهر ياسين السقا في مسلسل "الملك" من خلال شخصية "شيري" وهو صديق الملك أحمس، وتم ترشيحه للشخصية من المخرج حسين المنباوي، وذلك دون واسطة.

كان ياسين السقا يحب الرياضة، ومارسها بشكل احترافي في سن صغير، وتحديدًا رياضة كرة القدم، ويشجع نادي ريال المدريد، وهو في عامه الثالث عشر كان من المفترض أن يسافر لإحتراف كرة القدم في نادي أتلتيكو مدريد، ولكنه تخوف من خوض هذة التجربة في هذا السن الصغير.

نجل أحمد السقا وكرة القدم

وعشق ياسين السقا كرة القدم والفروسية، وشارك في العديد من البطولات في كرة القدم، وتلقى العديد من الدروس في التدريب على ركوب الخيل، وشارك في أحد أدوار فيلمه «ابن القنصل»، حيث جسد ناصر فتحي السماك في مرحلة الطفولة، تم اختياره بعدها للمشاركة في أحداث مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، شارك في مسلسل الاختيار 3.

اقرأ أيضًا:

نجل أحمد السقا يعلن إصابة والده فى قدمه

ياسين نجل أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والده

تم نسخ الرابط