الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 09:41 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024 وكيفية السداد

فاتورة التليفون الأرضي 2024
فاتورة التليفون الأرضي 2024

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024 وكيفية السداد.. تواصل تلك الموضوعات في التصدر على شبكة الإنترنت إذ زادت عمليات البحث من قبل العديد من المشتركين عبر محرك جوجل للتعرف على طرق الدفع والسداد وأيضًا الاستعلام.

وخلال التقرير التالي، تعرض «الموجز» طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024 وكيفية السداد، لكل من لم يعرف الخطوات السليمة وأيضًا دون بذل أي مجهود وعلى المشتركين فقط اتباع الخطوات التالية لمعرفة الطريقة الصحيحة والتي سبق وحددتها الشركة المصرية للاتصالات.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024 وكيفية السداد

وسبق أن قامت الشركة المصرية للاتصالات، بالكشف عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024 وكيفية السداد، للعملاء الذين لا يدفعون بنظام باقات الدفع المسبقة، بخطوات سهلة وبسيطة معلنة عن مواعيد الدفع حيث تصدر الفاتورة في 15 مايو الجاري، وتسدد دون أي غرامة، ومن يوم 16 مايو وحتى 16 يونيو تسدد الفاتورة إضافة إلى دفع غرامة، وفي حالة عدم الدفع يتم تحويل الرقم إلى استقبال فقط، وتكون قيمة الغرامة على فاتورة التليفون الأرضي 2024، 10 جنيهات، أو نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، دون إضافة رسوم أخرى.

وتتلخص طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024 وكيفية السداد، في خطوات بسيطة أقرتها الشركة المصرية للاتصالات من أجل المواطنين قبل توقيع غرامة تأخير دفع الفاتورة التي تصدر كل 3 أشهر، على الخط الأرضي، وهي كالآتي:

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024

أما عن كيفية السداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024 فيجب اتباع الآتي:

كيفية السداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024

  • الدفع من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات من خلال الضغط هنـــــــــــا.
  • الدفع الإلكتروني.
  • أو عبر تطبيق الشركة للهواتف الذكية.

إقرأ أيضًا:

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024

أون لاين من بيتك.. كيف تدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو؟

nawy