الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 02:28 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات نارية لنجوم الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

الأهلي ضد الترجي التونسي
الأهلي ضد الترجي التونسي

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأول في تونس منذ قليل على ملعب رادس الفرعي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وشهد التدريب التركيز علي الجوانب الفنية للمباراة.

كانت بعثة الفريق قد وصلت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء إلي فندق الإقامة التى ستقيم به خلال فترة تواجدها فى تونس. ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل 18-5-2024.

الأهلي ضد الترجي التونسي

أكد حسين الشحات نجم الفريق في تصريحات علي هامش تدريب الفريق اليوم أن الأهلي يحترم الترجي بشكل كبير ولكنه يسعي للفوز بالمباراة لأنه كبير القارة ولا يخشي أي منافس مهما كان.

وقال محمود متولي أن الفريق مستعد للمباراة النهائية التي لها حسابات خاصة وأن النتائج الأخيرة للفريق تعطيه الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المواجهة الصعبة.

وأكد رامي ربيعة أن الترجي فريق كبير نكن له كل تقدير واحترام والمباراة ستكون صعبة علي الفريقين وسيغلب عليها الحذر الدفاعي والنتائج السابقة لا تؤثر في نتيجة المباراة ولكنها تعطي الفريق الثقة.

ويسعي الأهلي للعودة من تونس بنتيجة إيجابية تساعده في تحقيق حلم اللقب الـ 12 بدوري أبطال إفريقيا وقام النادي الأهلي بالحجز في أحد الفنادق القريبة من ملعب رادس الذي يخوض عليه المباراة ليكون الفريق بعيدا عن الأجواء الجماهيرية.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، على معلول، كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

برنامج تدريبات الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال

nawy