الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 11:59 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”سحبها بداخل السيارة” تفاصيل مرعبة في واقعة اعتداء سائق أوبر على فتاة التجمع

تفاصيل اعتداء سائق أوبر على فتاة التجمع
تفاصيل اعتداء سائق أوبر على فتاة التجمع

حادث فتاة التجمع بعد حادثة حبيبة الشماع، والمعروفة إعلاميا بـ فتاة الشروق تعرضت السيدة «نبيلة عوض» للاختطاف ومحاولة الاغتصاب من سائق أوبر وذلك أثناء استقلالها إحدي سيارات تطبيق النقل الذكي من أجل ذهاب لحفل زفاف.

اتهامات فتاة التجمع لـ سائق أوبر

أكدت «سالي» أخت فتاة التجمع أن شقيقتها استقلت سيارة «أوبر» في تمام الساعة 9:55، ثم استقبلت «سالي» مكالمة هاتفية من الرقم الخاص بأختها في تمام الساعة 10:36، وعند الإجابة، فوجئت أن شاب يخبرها أنهم عثروا على أختها في الصحراء بالتجمع الثالث، واعتقدت سالي في تلك اللحظة ظنت أن السائق حاول قتل أختها.

وأوضحت شقيقة فتاة التجمع أن "السائق قام بالتعدي على أختها ضرباً وأحضر ألة حادة «مطوة» ووضعها على رقبة «نبيلة» كامحاولة لاغتضابها والتعدي عليها جسديا، وعندما لم يستطع اغتصابها قامت «نبيلة» فتاة "التجمع " بالأمساك بـ «المطوة» بيدها اليمني لمنعه، ما أدى تسبب في تهتك وقطع أوتار يدها.

تهديد سائق أوبر لـ فتاة التجمع

وأشارت «سالي» أن فتاة التجمع "أختها " قالت للسائق "مش هتقتلني ومش هتلمسني إلا وأنا ميتة" مؤكده إلى استمرار نبيلة في محاولة الدفاع عن نفسها وضرب السائق بأرجلها وفتح الباب للهروب، وحين تمكنت «نبيلة» من فتح الباب خلفها قام السائق بسحبها من أرجلها لداخل السيارة مرة أخرى وفي هذا الوقت لاحظ السائق أن باب السيارة الآخر مفتوح فقام بالنزول لغلقه لمرور سيارة لوري. وتواصل النيابة العامة التحقيقات للكشف عن مستجدات واقعة فتاة التجمع

اقرأ ايضا:

هددها بسلاح أبيض” فتاة تكشف تعرضها للتحرش من سائق أوبر في التجمع

nawy