الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 04:23 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مدبولي: هدفنا جذب 30 مليون سائح مع اقتراب عام 2028 نادِ محلي يقترب من ضم مهاجم الزمالك رئيس جامعة الجلالة الأهلية: نهدف لجعل مصر مركزا للمعرفة والتعليم في الشرق الأوسط أزمات داخلية والسياسة الخارجية.. أبرز تحديات رئيس إيران الجديد للطلبة والخريجين.. مدارس «الشباب والرياضة» تنظم دورات في الغوص والإنقاذ حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025 أهمها حل أزمة انقطاع الكهرباء والحفاظ علي أمن مصر المائي.. رئيس الوزراء يحدد أجندة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب في مكانك وبدون أي رسوم.. طريقة دفع الفواتير من تطبيق إنستا باي تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ البروفة الأخيرة لـ بيراميدز.. كولر يفاجئ جماهير الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد أستون فيلا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي ضد أستون فيلا، الذي يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل الريدز ضيفًا ثقيلًا، مسا العاشرة من اليوم الإثنين، على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 203-24.

أستون فيلا ضد ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألسكندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، جوميز

خط الوسط: إيليوت، إندو، ماك إليستر

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، دياز

ويدخل ليفربول المباراة بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب بدون أي دوافع، بعدما فقد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق أستون فيلا في حصد الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك لضمان المركز الرابع المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، دون النظر إلى نتائج فريق توتنهام الطامح لاحتلال المركز.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

nawy