الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 07:46 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شهرين ثم عودة.. كواليس انفصال رنا سماحة عن زوجها ( فيديوجراف )

رنا سماحة
رنا سماحة

فاجأت الفنانة رنا سماحة الجمهور، بإعلان انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب لمدة شهرين فقط، ثم عادت له بعد ذلك، وقالت أن هذا الانفصال المؤقت قوى علاقتهما، وساهم في تعلمهم مهارات جديدة لحل مشاكلهما.

تفاصيل انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب

وقالت أن الانفصال حدث بينهما بسبب التراكمات الكثيرة التي مروا بها في السنة الأولى من الزواج، وتعرضهم لصدمات عند اكتشافهما لعيوب بعض.

وأكدت أيضًا أن سر نجاح أي علاقة زوجية تكمن في عدم التدخل من طرف ثالث في المشاكل التي تحدث بينهما، مشددة على أهمية توعية العائلة للزوجين وتخفيف التوتر بينهما.

وأشارت إلى أن الاختلاف الكبير بينها وبين زوجها أدى إلى محاولتها لفرض شخصيتها عليه، مما أدى إلى حالة من العناد وعدم قبول الآخر، وهو ما جعلهما ينفصلان لبضعة أشهر.

بعد الانفصال، توصلا إلى اتفاق لحل مشاكلهما بشكل مرضٍ، وشددت رنا على أهمية اختيار شريك يكون قادرًا على حل النزاعات والتغلب على المشاكل، ليس فقط التركيز على التفاهم.

رسالة سامر أبو طالب لرنا سماحة

رنا سماحة وقت انفصالها أعلنت بطريقة غير مباشرة للجمهور خبر انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب، وعندما عادوا لبعضهما كتب زوجها على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام،: الحمد لله، مع كلمات غزل عديدة، ودعى الله أن يحفظ علاقتهما، واعتذر وقتها لـ رنا سماحة: قائلاً :"آسف لو زعلتك في أي حاجة".

ووقتها رنا ردت عليه على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، قائلة:" الحمد لله يا حبيبي ربنا يخلينا لبعض، عشنا فترة صعبة والحمد لله إنها عدت، مفيش بينا أسف يا أبو مالك".

رنا سماحة تزوجت من سامر أبو طالب في ديسمبر ٢٠٢٠ وأنجبت منه ابنهما مالك.

اقرأ أيضًا:

رنا سماحة تشارك بـ 3 رباعيات في مسلسل ”رحيل”


بمشاركة زوجها في الغناء.. رنا سماحة تطرح أحدث أغنيتها من كلماتها

nawy