الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 04:11 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

من افتتاح مسجد السيدة زينب.. السيسي: لدينا خطة لتطوير مساجد آل البيت وسنوفر لها كل الدعم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، إن مصر لديها خطة لتطوير مساجد آل البيت، وستوفر كل الدعم لإنجاح عملية تطويرها.

وأضاف :" لسه كان فيه عرض عن ما يتم في منطقة مسجد الرفاعي والسلطان حسن، من بداية السيدة نفسية وصوًلا إلى مسجد السيدة زينب، وكل الدعم هيكون موجود لإنجاح مثل هذه المشروعات".

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس السيسي اليوم، مسجد السيدة زينب، ورافقه خلال الافتتاح سلطان طائفة البهرة بالهند، السلطان مفضل سيف الدين، يرافقه شقيقه الأمير القائد جوهر عز الدين، وأبنائه الأمير جعفر الصادق عماد الدين، والأمير طه نجم الدين، والأمير حسين برهان الدين، و"مفضل محمد" ممثل السلطان بالقاهرة.

الرئيس السيسي يوجه بتعويض أصحاب المنازل المجاورة لمساجد آل البيت

ووجه الرئيس السيسي خلال كلمته أثناء افتتاح مسجد وضريح السيدة زينب، بتعويض أصحاب المنازل المجاورة لمساجد آل البيت لتطويرها.

وقال الرئيس:" بعض المساكن التي نشأت بجانب مساجد آل البيت والصحابة، لو ممكن نعوض الناس تعويض كويس حتى نستطيع إخراج تلك المساجد بإخراج مناسب".

كما أشار الرئيس السيسي إلى أن الله جل جلاله، أكرم مصر بآل بيت النبي، عندما بحثوا عن أمان ومكان ليستقروا فيه وبه حماية وحفظ واستقبال يليق بهم جاءوا إلى مصر.

ووجه الرئيس السيسي الشكر لسلطان طائفة البهرة الذي يزور مصر حاليا لافتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره، قائلا: نشكر مساهمة سلطان طائفة البهرة في تطوير مساجد آل البيت.

اقرأ أيضا

تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي .. مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة بالمساعدات الإنسانية
تفاصيل أول خطبة بمسجد السيدة زينب بعد انتهاء أعمال تطويره

موضوعات متعلقة

nawy