الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 03:38 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان.. يستعد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز اليوم، الأحد، لخوض مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في القاهرة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

بينما وصل نهضة بركان للمباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

ويتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربي والزمالك من الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو كمساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا كحكم رابع.

ويتواجد الحكم التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل والحكمة الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبًا عامًا للمباراة، في حين يراقب الحكم الصومالي علي محمد أحمد.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب بركان بالمغرب، فيما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي الأحد المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

اقرأ أيضا:

بث مباشر مباراة الزمالك و نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy