الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:05 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

من بينهم رياض الخولي وأنوشكا .. تكريم الفنانين في مهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثة

نجوم الفن
نجوم الفن

أقيم مساء أمس حفل مهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثة تحت رعاية الإتحاد العام للفنانين العرب ، برئاسة المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين ، كما يرأس الدورة الثالثة للمهرجان المخرج الكبير هاني لاشين ، وقامت الجمعية العربية للإعلام بتنظيم الحفل .

والجدير بالذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الأفضل عربيا كانت تحمل أسم الفنان الكبير يونس شلبي .

مهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثة

تكريم أنوشكا و رياض الخولي

قامت الجمعية بتكريم الفنان الكبير رياض الخولي والفنانة الكبيرة أنوشكا ، وأعربت أنوشكا عن سعادتها الكبيرة بحصولها علي جائزة الأفضل عربيا قائلة : " لما بتكرمونا واحنا علي قيد الحياة بتحسسونا أننا علي الطريق السليم ، بشكركم جميعا ".

كما عبر الفنان الكبير رياض الخولي عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم وتقدير أعماله الفنية ، وشكر جميع القائمين علي هذا المهرجان المحترم ، وقام بتحية جمهوره .

مهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثة

تكريم الفنانين في مهرجان الأفضل

والجدير بالذكر أن الجمعية العربية للإعلام قامت بتكريم كوكبة من النجوم و رموز الفن المصري والعربي أيضًا من بينهم : السيناريست محمد الغيطي ، الفنانة سلوي عثمان ، الفنانة أنوشكا ، الفنان رياض الخولي ، الفنان ياسر علي ماهر ، الفنان محمد التاجي ، الفنان الأردني منذر رياحنة ، الفنان محمد أبو داوود ، الفنانة مارغو حداد، الفنانة زينه منصور، الفنان حسنى شتا، الفنان احمد عبد الله، والفنانه خدوجه صبرى، الموسيقار احمد فتحى، الموسيقار منير الوسيمي، الفنان حلمى عبد الباقى، الفنان طارق النهرى، الفنانه نور الكاديكي، الفنانه نيفين الكردي ، وغيرهم من الفنانين .

مهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثة

هدي الإتربي تحصل علي جائزة الأفضل عربيا

فازت الفنانة هدي الإتربي بجائزة الأفضل عربيا ، وذلك عن دورها في مسلسل " العتاولة " والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024 ، والجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه .

هدي الإتربي تتحدث عن دورها في مسلسل العتاولة

تحدثت هدى الإتربي عن دورها في مسلسل العتاولة قائلة : "هل وإحنا بتكتب شخصية دينا، دي مفيش ناس كده في الواقع أكيد فيه، إحنا بنخلق شخصية في شبه منها في الواقع، مش شخصية خيالية من خيالنا إحنا".

وأضافت أنها لم تقلق من الدور أو رد فعل الجمهور عليه، وقالت: "مخفتش من الدور، وأنا بعمل أي شخصية بهتم إني أركز، وأقدمها بشكل صحيح، والناس تصدقها، وتكون فيها إضافة ليا".

هدي الإتربي تكشف عن شخصيتها في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

وكشفت هدى الإتربي حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل، وقالت أنها حتى الآن لا تعرف إذا كانت ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" أم لا بعدما أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن تقديم جزء ثاني من العمل وقالت: "مش متأكده إن كان دا هيحصل ولا لأ أنا ممضتش الجزء التاني من العتاولة".

وشارك في مسلسل العتاولة كل من النجم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، وصلاح عبدالله، ومي كساب، وميمي جمال، وفريدة سيف النصر وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

صور من داخل الحفل

مهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثةمهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثةمهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثة

مهرجان الأفضل عربيا في دورته الثالثة

اقرأ أيضًا:

رياض الخولي يعرض الزواج على حورية فرغلي.. اعرف التفاصيل

التفاصيل الكاملة لأزمة محمد رمضان ورياض الخولي وتحريض الأخير على قتل الأسطورة

nawy