الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يستعد لـ تصوير فيلم أسد أسود

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ النجم محمد رمضان تصوير أولى مشاهده في فيلم أسد أسود، و من المقرر أن يسافر خلال الفترة المقبلة، لاستكمال التصوير في الفيوم.

تفاصيل فيلم أسد أسود

فيلم أسد أسود، يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان في العمل شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية، في حقبة المماليك.

أسد أسود، من بطولة
محمد رمضان، وماجد الكدواني، خالد الصاوي، وشريف سلامة، ورزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، وإسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

محمد رمضان يستعد لحفل غنائي جديد

أعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لإحياء حفل غنائى جديد، فى لبنان، وذلك يوم 17 من شهر أغسطس من هذا العام، ووصفه بكونه الأضخم والأكبر.

ويتم التحضير لهذا الحفل علي مستوي عالي حيث أنه من أضخم الحفلات انتاجيا فى موسم الصيف القادم، حيث يتم التحضير له من الآن.

محمد رمضان يقدم مفاجأة لجمهوره في حفله الغنائي الجديد


ويحضر لجمهوره مفاجآت كثيرة في الحفل، حيث يقدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة، والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة، والتى قدمها فى موسم رمضان الماضي.

ويواصل النجم محمد رمضان استعداده للمنافسة في دراما رمضان 2025، وذلك بعد غيابه عن رمضان هذا العام، بعدما حقق نجاح كبير في رمضان 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، ويبحث عن مخرج للتعاون معه بعدما قرر محمد سامي التعاون مع زوجته وعمرو سعد في رمضان القادم، واعتذر أكثر من مخرج عن مشاركته في العمل.

سر التراجع عن مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني


كشف الفنان محمد رمضان، عن سر تراجع المخرج محمد سامي، عن تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، ومشيرا لعدم تقبله للأجزاء الثانية.

محمد رمضان يتحدث عن كواليس جعفر العمدة
وقال النجم في حواره مع برنامج "سينماتك"، السعودي: "أنا لو كل نجاح عملته، عملتله جزء ثاني هيبقى كل أعمال هعملها جزء ثاني".

وأكد أنه ضد الأجزاء التانية مشيرًا: "مبيدينيش حافز، وعايز أعمل شخصية جديدة، عايز أعمل شخصية جديدة الجمهور، يتعاطف معاها، وعايز أدخل تحدي جديد، وأعمل شخصية تصدقها، وتحبها، ويتأثر بيها، ويتعاطف معاها".


وكان محمد رمضان، قد أعلن في أكتوبر الماضي، عن تعاقده على الجزء الثاني من جعفر العمدة، ولكن في مارس من هذا العام، كشف المخرج محمد سامي، أنه لم يعجب، بالسيناريو بعد انتهاءه من كتابة 17 حلقة.

فيلم أسد أسود لـ محمد رمضان


ومن ناحية أخري يحضر حاليا محمد رمضان لفيلم ، للمخرج محمد سامي، ويشارك في بطولته ورزان جمال، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني ومن تأليف محمد دياب، شيرين دياب وخالد دياب.

اقرأ أيضًا:

محمد رمضان يستعد لـ حفل غنائي ضخم في لبنان

ياسمين صبري محطتش ميك أب في ”رحيل” ونفسي أمثل مع محمد رمضان .. أبرز تصريحات مي القاضي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة