الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيجيب وقت منين.. سعد الصغير خان زوجته مع 50 امرأة في ساعتين واكتشف سر خطير في تليفونه

سعد الصغير وبيرلنتي عامر
سعد الصغير وبيرلنتي عامر

سعد الصغير فنان شعبي له اغاني حلوة كثيرة حياته الفنية، ولم يحقق نجاحات كثيرة مثل عمالقة الفن الشعبين، ولكن حياته الشخصية بها الكثير من الأسرار، ومنها أنه تزوج اكثر من مرة في السر، وفي العلن وعادتا ما تتنشر أخبار عنه، ومنها كمثال قضية طليقته اتهمته بالتعدي عليه، أو نفقة أو غيره من القضايا، وكشفت طليقته إنه خانها مع 50 ست في ساعتين، وتسألت عن الوقت الذي يعمل فيه كل هذه العلاقات.

سعد الصغير تزوج 3 مرات


في البداية سعد تزوج 3 مرات في العلن، بخلاف السر والذي لا نعلم عنه شئ، وخرجت واحدة من زوجاته والتي طلقها، وهي برلنتي عامر، وتحدثت عن كواليس خيانته لها، والتي اكتشفتها بالصدفة كما قالت.

واكدت برلنتي عامر في لقاء لها وهي تعمل فنانة حيث قدمت اكثر من عمل فني ومنهم مسلسلات نوايا بريئة، وكلمة سر، وفيلم علشان خارجين، وذلك في برنامج "قعدة ستات"، إن نجلتها قالت لها أن والدها سعد الصغير اخرج تليفون محمول من شنطة العربية، وبدورها بحثت في الهاتف ، وصدمت بكّم الستات التى وجدتهم في تليفون سعد الصغير ويتحدث معهم وقالت : "شوفت بلاوي"، وسالت نفسي بيجيب منين وقت لكل العلاقات دي ؟".

حكاية خيانة سعد الصغير لـ زوجته

وقالت إن سعد لديه 4 تليفونات محمولة،: "قالي أن اثنين من التليفونات الأربعة مش شغالين،. واكتشفت بعد كده أنه بيكلم الستات. علي التليفونات المحمولة دي ".

وفي إحدى رحلاتها إلى الإسكندرية، اكتشفت برلنتي عامر أنه أجري 50 اتصال مع ستات غيره، وقالت: "سألته: أنت بتجيب وقت منين لكل الستات دي؟".

وذلك بخلاف المكالمات الصوتية، والتي اكتشفت برلنتي أنه كان يجريها مع نساء أخريات، وقال لهم انها اكتشتفت أمره، ولكي تتأكد راقبته، واكتشفت أنه بيقابل واحدة ست في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، واكتشفت أيضا خيانته لها مع ست حاولت تتقرب منها لمدة 3 سنين.

حكاية الزوجة الثانية لـ سعد الصغير

وبرلنتي عامر هي الزوجة الثانية لسعد الصغير، وليست الأولي، وصرحت برلنتي عامر أن سعد الصغير طلب منها الجواز عرفي، ولكن هي رفضت لأنها من عائلة كبيرة، وبعد اعلانها الزواج منها علني، بواسطة محامي وتم بعدها توثيق الزواج.

وبعد فترة من زواجهما وتحديدا في شهر فبراير، أعلنت برلنتي عامر انفصالها عن سعد الصغير، وكشفت عن سر طلاقها منه، وذلك في لقاء تلفزيوني، قائلة «سعد قالي إني هبقى معاه في مسرحية، وعشان يثبتلي أنه صح قالي هتبقي طالق بالتلاتة، لو مشاركتيش معايا، وفجأة سافر لوحده؛ فنزلت خبر الطلاق من غير ما أقوله».

باقي حكايات سعد الصغير مع زوجاته وكيفية قتل نجلته.. شاهد الفيديو

​​​​​​اقرأ أيضًا:

جولة غنائية لـ سعد الصغير في أمريكا

لو عبد الباسط ضربني قلمين هوطي أبوس إيده.. تصريحات نارية لـ سعد الصغير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.