الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

لموظفي الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024
مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. يزداد البحث يومًا بعد يوم عن هذه الكلمات البحثية التي تستمر في الظهور ضمن التريندات على شبكة الإنترنت نظرًا لكثرة الإقبال عليها من الموظفين للتعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024.

وفي هذا الصدد، تستعرض الموجز مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024 وجدول الصرف لكل جهة حكومية على حدا حتى يتمكن كل موظف من معرفة موعد صرف مرتبه بشكل دقيق.

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024

وتعمل الحكومة ممثلة في وزارة المالية خلال الوقت الحالي للتبكير من عمليات صرف مرتبات شهر مايو 2024، والتي المقرر لها يوم 23 من الشهر، وذلك بهدف تخفيف الازدحام في المصارف وضمان وصول الأموال في الوقت المحدد.

وسبق للمالية أن أعلنت مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024، والتي ستبدأ من يوم 23 من الشهر وخلال الأيام التالية دون أي تأخير، وذلك وفقًا لزيادة بحث المواطنين عن تفاصيل المرتبات هناك فئة أخرى فإنها تبكير مواعيد صرف المرتبات، ويستمر لمدة 5 أيام، وينتهي صرف المرتبات يوم 27 مايو 2024 المقبل.

أما عن جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024، فشمل الأيام التالية:

جدول ومواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024

  • أول أيام مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024، يوم الخميس الموافق 23 من مايو .
  • ثاني أيام مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024، يوم الجمعة الموافق 24 من مايو .
  • ثالث أيام مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024، يوم السبت الموافق 25 من مايو .
  • رابع أيام مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024، يوم الأحد الموافق 26 من مايو
  • خامس أيام مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2024، يوم الإثنين الموافق 27 من مايو

كما سيتم إطاحة طرق صرف مرتبات شهر مايو 2024، على النحو التالي:

طرق صرف مرتبات شهر مايو 2024

1- ماكينات الـ«ATM».

2- البريد المصري.

3- البنوك المختلفة، والمنتشرة بمدن ومحافظات مصر.

إقرأ أيضًا:

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. حقيقة زيادة جديدة للموظفين

بعد المعاشات.. جدول وموعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة