الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً

تعليمات عاجلة بشأن موعد اختبارات وظائف مدارس النيل الدولية.. ورابط الاختبار من هنا

مدارس النيل الدولية
مدارس النيل الدولية

اختبارات وظائف مدارس النيل الدولية.. حددت مدارس النيل الدولية التابعة لوزارة التربية والتعليم موعد اختبارات وظائف المعلمين والإداريين المتاحة للعام الدراسي القادم من 2024 إلى 2025 لذلك يتساءل الكثير من المعلمين عن الاختبارات وشروط اجتيازها.

وأوضحت مدارس النيل الدولية موعد اختبارات وظائف المعلمين بمدارس النيل والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 في الساعة السابعة مساءً، بالأإضافة إلى تحدديها عدة إجراءات وشروط على المعلمين والإداريين المتقدمون للوظيفة الالتزام بها.

إجراءات اجتياز اختبارات مدارس النيل الدولية

شددت مدارس النيل الدولية التابعة لوزارة التربية ووالتعليم على أهمية التزام المتقدمين للوظائف ببعض الشروط، منها استخدام جهاز كمبيوتر لإجراء الاختبار، وعدم استخدام الموبايل، وضرورة شحن بطارية الجهاز واستقرار خدمة الإنترنت.

وأكدت على ضرورة الحضور ببطاقة الرقم القومي، ومراجعة الإيميل للحصول على كلمة المرور، وعدم إمكانية إعادة الدخول للاختبار مرة أخرى بعد تسجيل الدخول، وضرورة وجود سماعة رأس لمواد اللغة الإنجليزية والفرنسية، واستخدام متصفح Google Chrome، وإعادة تحميل الصفحة في حالة عدم وضوح الصورة.

رابط اختبارات مدارس النيل الدولية

ومن المقرر موافاة مدارس النيل الدولية المتقدمين برابط الاختبار واسم المستخدم وكلمة السر لاحقًا عبر البريد الإلكتروني ولكن قد نشئرت من قبل رابط التقدم وهو من هنــــا بالإضافة إلى أعللانها الشروط التي يمكن للمتقدم التقدم إليها وتتثمثل في:

وظائف المعلمين في مدارس النيل الدولة

- محاسب

- أخصائي مخازن

- أخصائي موارد بشرية.

- طبيب

- ممرضة

- مسؤول شؤون ومراقبة امتحانات

- مسؤول استقبال

- أخصائي نظم ومعلومات

- منسق إداري مرحلة رياض أطفال

- مشرفة طلاب

- فني

- عاملة نظافة

ويمكنك معرفة جميع وظائف المعلمين المتاحة في مدارس النيل الدولية من هنـــــــــــــــــــــــا

اقرأ أيضًا

مضاد أوفى.. القصة الكاملة للجدل بشأن سؤال حير الطلاب في امتحانات أولى ثانوي تعرف على الحل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة