الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في موسم عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور الزمالك يصل استاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بشرة خير لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى 2024 طرق مبتكرة للتغلب على الحزن والكآبة.. خليك ايجابي بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون الآن في الدوري الإنجليزي

أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 8-5-2024 داخل بورصة الدواجن

اسعار الكتاكيت اليوم
اسعار الكتاكيت اليوم

أسعار الكتاكيت داخل الأسواق .. خيم الاستقرار على أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، داخل الأسواق والشركات، ، بعدما لجأت الكثير من الأسر المصرية، إلى تربية الكتاكيت، تفاديا لشراء الدواجن بالأسعار الجنونية التي وصلت إليها، مما أحدث رواجا غير معتاد على الأسواق التي تباع فيها الكتاكيت، بعد التراجع الكبير فى سعر الاعلاف.

أسعار الكتاكيت اليوم في الشركات

أسعار الكتاكيت، كلمات تصدرت التريند، بعدما زادات عمليات البحث عنها، على المنصات الالكترونية المختلفة، حيث تعتبر الكتاكيت من هم مدخلات صناعة الدواجن، وتؤثر أسعارها بشكل قوي على أسعار الفراخ داخل الأسواق، ويذكر أن سعر الكتكوت ينخفض مع انخفاض الطلب على الدواجن وتراجع أسعارها.

أسعار الكتكوت اليوم داخل الأسواق

ويستعرض " الموجز "، خلال السطور التالية، أسعار الكتاكيت، وفقا لما أعلنته بورصة أسعار الدواجن، والتي جاءت على النحو الآتي

أسعار الكتاكيت اليوم

سعر كتكوت أبيض شركات 29 جنيها.

سعر كتكوت أبيض قطعان 24.25 جنيه.

سعر كتكوت ساسو 14 جنيها.

سعر كتكوت ساسو بيور 15 جنيها.

سعر كتكوت بلدي 6.75 جنيه.

سعر كتكوت هجين 10 جنيهات.

أسعار كتاكيت البط اليوم

استقرت أسعار كتكوت البط الفرنساوي عمر يوم ليصل إلى 15.5جنيهًا.

وسعر كتكوت البط المولار عمر يوم يصل إلى 43.75 جنيهًا.

وسعر كتكوت بط مسكوفي عمر يوم يصل الى 46 جينها.

اقرأ ايضا:

أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 18-4-2024 داخل بورصة الدواجن

أسعار الكتاكيت اليوم 1-5-2024 بعد تراجع الدواجن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.