الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:45 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جلسات في جهاز منتخب مصر الأولمبي استعدادا لمعسكر يونيو

جلسة منتخب مصر
جلسة منتخب مصر

يهتم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بعقد اجتماعات مستمرة في مقر اتحاد الكرة لمناقشة عدد من المباريات الودية الدولية المقترحة له خلال معسكر يونيو المقبل، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

جلسات في اتحاد الكرة

يناقش المدير الفني البرازيلي ميكالي مع معاونيه، تياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإداري وليوناردو مخطط الأحمال وجواو محلل الأداء، العروض الودية التي تتناسب مع أهمية المرحلة المتبقية من التحضيرات، خاصة مع وضوح الرؤية وحسم أسماء اللاعبين المؤهلين للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

شهدت الفترة الماضية مشاركة محمود حرب في ورش عمل مع لجان من مسؤولي اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا، حيث تمت معاينة الفنادق وملاعب التدريب التي ستستضيف مباريات المنتخب الأولمبي.

وتم وضع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة في الأولمبياد، إلى جانب إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيك، وسيتأهل من المجموعة فريقان يلتقيان مع المتأهلين من المجموعة الرابعة بنظام المقص.

مواعيد مواجهات منتخب مصر الأولمبي فى أولمبياد باريس 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.