الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر

بحبك يا وحش الكون.. أول تعليق من أحمد العوضي بعد حلقة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ما زال اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز يتصدر تريند مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعدما كشفت عن علاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي، وسر انفصالها، واحتمالية عودتها له مرة أخري، و عن حبها للقب الخديوي، وينتظر المتابعين تعليق الفنان احمد العوضي، علي تصريحاتها.

وتحدثت ابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز ، عن كواليس حياتها مع الدتها و كيفية تعاملها معها في البيت، وذلك في اتصال معها أثناء حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الاعلامية والفنانة إسعاد يونس، مشيرة أنها شخصية كوميدية، كما تظهر على الشاشة في أعمالها، وقالت: "ماما في البيت زي ما بتشوفوها في التليفزيون، بكل الضحك واللذاة".

نجلة ياسمين عبد العزيز تتحدث عن علاقتها بوالدتها

وأكدت: "إحنا عاملين زي الإخوات، وأكبر مشكلة عندنا اللبس، وبنتخانق على الشنط والجزم، بدخل آخد حاجات من دولابها وأجري".

وأكملت ابنة ياسمين عبد العزيز حديثها قائلة: "أنا وأخويا لو بنعمل مقالب في بعض ماما بتبقى معانا، هي أختنا مش أمنا في المواضيع دي".

سيف نجل ياسمين عبد العزيز يتحدث عن علاقته بوالدته

وكشف سيف نجل النجمة ياسمين عبد العزيز عن كواليس طريقة تعامل والدته معه، وقال في اتصاله مع والدته، : "كنا بنلعب مع بعض كورة في الجنينة، ولما أرجع من المدرسة بحكيلها عملت إيه، ولو عملت شقاوة بقول لها".

وأكد : "لعبنا مع بعض بلاي ستيشن، لكن ماما مش أشطر حد في البلاي ستيشن، وأنا مش بخاف منها دي أمي".

وردا على سؤال ما الشيء الذي يضايقه في والدته، قال ابن ياسمين عبد العزيز: "ولا حاجة خالص".

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن الاكلات التي تحبها

وقالت ياسمين عبد العزيز، إنها تحب عدد من الأكلات منها الكشرى الفلاحى، والمكرونة بالكبدة، والقلقاس، مشيرة إلى أنها أكلت ضفدعة قبل ذلك وافتكرتها فراخ.

وداعبت ياسمين، إسعاد يونس في الحلقة وقالت لها: "قوليلى يا خديوى، وبحبك يا خديوى"، إشارة إلى شخصية الفنان أحمد العوضى الذى قدمها فى مسلسل "اللى مالوش كبير"، والتي اعتبرها الجمهور كلمة السر لعودة ياسمين لزوجها، وعبر رواد مواقع التوصل الاجتماعي عن حبهم لها ونادوها بحبك يا وحش الكون في إشارة منهم للشخصيتها في اللي ملوش كبير.

والتزم الفنان أحمد العوضي الصمت ورفض التعليق علي كل الشائعات المنتشرة حول عودتهم من عدمه، حيث أنه يقضي عطلته الصيفية بعد نجاح مسلسل حق عرب وفيلم الاسكندراني، واستعدادا لأعماله الفنية القادمة.

ومن ناحية أخري قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز فقرة طبخ خلال استضافتها مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وحضّرت وجبة البوفتيك مع محشى الكرنب بطريقة كوميدية.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز فقرة كوميدية خلال استضافتها مع إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة، وتناولا وجبة الفسيخ مع البصل والليمون.

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، إنها لا تهتم بالطبخ، وتهتم أكثر بشغلها، مضيفة: "بحب أبنائى زى بعض، لا أفرق بين أحد منهم".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" وعرض في رمضان 2023.

ومسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ المزيد:

عاجل.. بسبب الإنجاب.. سر انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

عاجل.. حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بعد إعلانها بحبه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة