الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طعنه واشعل النار بجسده.. النيابة تكشف تفاصيل صادمة عن مقتل رجل على يد ابنه ببني سويف

شاب يقتل والدة ويحرق جثمانة
شاب يقتل والدة ويحرق جثمانة

شاب قتل والده وسط حالة من الحزن بين الأهالي قام شاب بطعن والده بآلة حادة سكين وأشعل النار في جثمانه بمحافظة بني سويف إذ قام المتهم بإلقاء أسطوانة غاز صغيرة عليه وذلك في قرية أفوة التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

شاب يقتل والدة في بني سويف

وبعد قيام الشاب بقتل والده، استقبلت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغ عن وقوع حادث بمقتل شخص يدعي ف. ع وذلك على يد نجله مع حالة من الاضطراب العقلى للمدعو س.ف إذ أحرق الابن جثمان والده بعد طعنه على الفور.

شاب يحرق والده في بني سويف

وبعد الحادث على الفور استقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف جثة الوالد وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بثلاجة المستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال بعض شهود العيان من الجيران والأصدقاء أن المتهم قبل يوم من وقوع الجريمة، كان طلب مبلغ مالي من المجني عليه إلا أنه رفض.

اقرأ ايضا:

شاب تخلص من والده بسلاح أبيض في بني سويف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.