الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حكم مثير.. «كاف» يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ممثلي نادي الزمالك عن الحكام المسؤولين عن مباراة نهضة بركان في إياب الدور النهائي لكأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان، المقرر لها الأحد الساعة الثامنة مساء، يوم 19 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وسيدير المباراة الثانية، السنغالي عيسى سي، ويعاونه مواطناه جبريل كامارا ونوا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر ألتان حكمًا رابعًا.

وسيكون في الفار الجابوني بيير آشو ويساعده الموريتاني ماريا ريفيت والتونسي خليل حساني.واختار الكاف النيجيري شيهو ديكو مراقبا عاما للمباراة، لكن من يراقب الحكام هو الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب من نهائي الكونفدرالية ستقام يوم الأحد 12 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءا بالمغرب.

حكم مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان

كما أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نادي الزمالك بتشكيلة الحكام المكلفين بإدارة مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية. ستقام المباراة في المغرب يوم 12 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.


يتألف طاقم التحكيم من الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، ومساعديه الكينيين جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو، بالإضافة إلى الحكم الرابع البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.
سيكون الحكم التونسي هيثم قيراط مسؤولاً عن تقنية الفيديو، بمساعدة الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل والحكمة الزامبية ديانا شيكوتيشا.

وقد تم اختيار الجيبوتي محمد ياسين يونس كمراقب عام للمباراة، بينما سيكون الحكم الصومالي علي محمد أحمد مراقباً للحكام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.