الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توجيهات عاجلة من وزير العمل بشأن عمالة موسم حج 2024

اجتماع وزير العمل مع شركات إلحاق العمالة بالخارج
اجتماع وزير العمل مع شركات إلحاق العمالة بالخارج

موسم الحج 2024.. تولي وزارة العمل اهتمامًا كبيرًا بملف العمالة الموسمية، وخاصة كل ما يتعلق بالعمالة المصرية في السعودية خلال موسم الحج 2024؛ باعتباره حديث الساعة حاليًا مع استعداد المملكة العربية السعودية لاستقبال حجيج هذا العام.

اجتمع حسن شحاتة، وزيرالعمل، اليوم الثلاثاء ،بديوان عام "الوزارة" ،مع عددِ من مُمثلي شركات إلحاق العمالة بالخارج ،للوقوف على آخر التطورات بشأن العِمالة المصرية الموسمية لموسم الحج لهذا العام "2024".

مخالفات شركات إلحاق العمالة بالخارج

وشَدّد "الوزير"،على أنه لن يكون هناك أي تهاون مع شركات إلحاق العمالة بالخارج، وكذلك العِمالة المُخالفة التى لن تلتزم بكافة الشروط والإجراءات المُتفق عليها ،مؤكداً حرص "الوزارة" على بدء مُوسم جديد لسفر العمالة المصرية للعمل، والمُشاركة في تنظيم الحج لهذا العام، بما يَضع الشركات العاملة في هذا المجال أمام مسؤولية كبيرة للخروج بموسم مُميز تُشارك فيه العمالة المصرية بكافة جهودها لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

اقرأ أيضًا

وزارة العمل توجه بتطوير مهارات الشباب في التدريب المهني وربطه باحتياجات سوق العمل

قوى النواب يوافق على موازنة ديوان عام وزارة العمل بـ187 مليون جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.