الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. العقرب يستقر عاطفيًا والجوزاء يحصل على الدعم

حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، يستعرض " الموجز" حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الثلاثاء، الموافق 7 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج العقرب

يساعدك الحظ اليوم على اتمام المهام المهنية التى كلفك بها المديرين، اهتمامك بأمور أخرى كالمنزل والعائلة يؤثر على عملك فحاول الفصل بين الأمور المهنية والأمور الشخصية.

تعيش اليوم مولود برج العقرب حالة من الاستقرار العاطفى وينطق لسانك بالكلمات الرقيقة التى تقربك من الشريك بصورة مدهشة، حاول أن تحافظ على التوازن الموجود بينكما.

تشعر اليوم بالرغبة فى الانطلاق مع الأصدقاء والخروج إلى التنزه والاستمتاع بالأجواء الساحرة وليالى الصيف الجميلة، هذا يمنحك الراحة النفسية ويؤهلك لبدء اليوم التالى بالنشاط والحيوية.

ينصح علماء الفلك لمواليد برج العقرب أن تثق فى نفسك وتأكد من أنك تستطيع خوض أى تجارب جديدة.

برج الثور

تمر اليوم فى العمل بفترات متوترة تحتاج إلى بعض القرارات والخطوات الضرورية من أجل القدرة على مواجهة التقلبات.

انشغالك فى العمل يلهيك عن أداء الواجبات التى ينتظرها الشريك، حاول ألا تترك العمل يسيطر على حياتك وإلا سوف تتعرض حالتك العاطفية للخطر.

احذر من تناول السكريات والحلويات حتى لا تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية، احرص دائمًا على الحفاظ على صحتك مستقرة.

تمتلك اليوم الرغبة القوية فى إنجاز المهام المطلوبة منك فى العمل وفى المنزل بأبسط الطرق التى كنت تستخدمها قديمًا، حيث تراها مريحة وغير معقدة، وقد تشعر بنوع من الفوضى فى الحياة العاطفية وخاصة فى فترة الظهيرة.

برج الجوزاء

تتلقى اليوم بعض الاتصالات التى تدعمك وتساعدك فى مجال العمل، حاول استغلال تلك الفرص لفتح صفحة جديدة مع من حولك من الزملاء.

تعيش حالة واضحة من الحب الصارخ نتيجة مصارحة الحبيب لك بمشاعره الرقيقة تجاهك، استغل تلك الظروف لتحسين العلاقة بينكما فأنت شخص محبوب جدًا.

لا تتعجب من الآلام التى تصيبك فى الرأس والمعدة والتى تشعر بها دائمًا، فهى نتيجة طبيعية للجو الضاغط الذى تعيش فيه وتفرضه على نفسك.

سوف تشعر بالسعادة البالغة وتنتابك حالة شديدة من الفرح نتيجة تحسن وضعك المالى، هذا الأمر الذى سيساعدك على إنجاز الكثير من الأمور الشخصية التى كنت تسعى إليها ولم تأت الفرصة، من الممكن أن تكتشف أن لديك موهبة جديدة تساعدك على إدارة تلك الأموال بشكل جيد، التفاؤل والحماس يدفعانك إلى تحقيق أحلامك فى أقرب وقت ممكن.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الإثنين 6 مايو 2024.. الجوزاء يحتاج التركيز والقوس يستعد للتكيّف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة