الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:15 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بسبب الإنجاب.. سر انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سر انفصالها عن أحمد العوضي وقالت فى حلقتها مع الاعلامية إسعاد يونس في صاحبة السعادة: «أنا عارفة أن أحمد العوضي بيحبني، وهو عارف أني بحبه، وبعيدا عن في سبب من الأسباب مينفعش أطلع أتكلم في، ومش خيانة خالص، وفي ناس مش بيعملوا حاجات بقالهم فترة غير أنهم يأذوني».

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن علاقتها بـ احمد العوضي بعد انفصالهم

وقالت النجمة ياسمين عبد العزيز: «أنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل الموضوع، والجمهور اللي بيحبونا عايزنا مع بعض، ولأنهم حبونا مع بعض، وفي ناس بتتمنى لينا الشر والأذي، وهما فضلوا يقولوا أننا شوفنا بعض في حفل سحور برمضان، ودا محصلش خالص، يا جماعة ارحمونا بجد بلاش كلام بيتقال كدب».

وأضافت ياسمين عبد العزيز : «من ساعة ما الطلاق حصل، وأنا حاسة أني في حاجة في قلبي، وجعاني، ومش عارفة لو شفته في مكان عام هعمل أية، وطول الوقت بهرب، بفتح كل مواقع التواصل الاجتماعي الاقي صورنا مع بعض بتوجع أوي، وبالذات لو أنتِ كمان بتحبي الشخص دا».

ياسمين عبد العزيز تكشف سر تنبؤ ليلي عبد اللطيف بطلاقها

وكشفت ياسمين عبد العزيز عن رد فعلها عن تنبؤ ليلي عبد اللطيف بانفصالهم وقالت : «أنا وأحمد منفصلناش فجأة، وكان فيه خلفية للموضوع، وفيه ناس كانت عارفة خلافتنا».

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: «أكيد ليلى سمعت بمشاكلنا، وعشان كده قالت إننا هاننفصل، ولكن بالتأكيد لا يعلم الغيب إلا الله، وأنا طول عمري متجوزة، وعمري ما كنت سينجل، واللي طول عمره متجوز ميعرفش يكون لوحده».

وتابعت النجمة ياسمين عبدالعزيز: «وحتى لما اتطلقت على طول اتجوزت أحمد، ومكنتش سينجل وعمري ما كنت سينجل، وأنا بحب الحب وحبيبة، ومبعرفش أبقا لوحدي، بس أعمل إيه في قلبي دلوقت».

السبب الحقيقي لإنفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامية إسعاد يونس بأن تحاول الصلح بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتبادلوا النقاش فيما بينهم عن سر الانفصال عن بعضهم بعد نفي ياسمين أن تكون الخيانة، ورجع البعض أن تكون بسبب الإنجاب حيث أن أحمد العوضي ليس لديه اطفال ويتمني الانجاب بعكس ياسمين والتي رفضت الانجاب حيث أن لديها ولد وبنت من زوجها السابق.

وسبق وأضاف أحمد العوضي، خلال حواره تليفزيوني له في برنامج "صاحبة السعادة"، أنه ليس لديه أطفال ولكن المشاهدين قاموا بتسميته"ابو آدم"، نظراً لابنه في مسلسل ضرب نار، فالكثير من المشاهدين شعر بأن هذا الطفل ابنه في الحقيقي، وهذا ليس صحيح تماماً.

وتابع أحمد العوضي، أن المشاهدين هم من قاموا بتسمية ابنه آدم وهو ليس لديه أطفال ولكن ذلك بشرة خير بالنسبة له.

اقرأ المزيد:-

عاجل.. حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بعد إعلانها بحبه

برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر التريند

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة