الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زيدان يكشف مفاجأة جديدة بشأن تدريب بايرن ميونخ

زيدان
زيدان

تحدث الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، عن مواجهة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وعن توليه القيادة الفنية للعملاق البافاري بعد رحيل الألماني توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال مدريد الإسباني، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "سنتياجو برنابيو"، وذلك في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد أعلن نادي بايرن ميونخ في وقت سابق، أن المدرب الألماني توماس توخيل سيرحل عن القيادة الفنية للفريق البافاري بنهاية الموسم الجاري، كما جاء اسم زيدان وسط المرشحين لتولي الفريق منذ بداية الموسم المقبل، لكنه قابل العرض بالرفض القاطع.

تصريحات زيدان

وخلال تواجد زين الدين زيدان في سباق "فورمولا 1" في أمريكا، نشرت شبكة "سكاي نيوز"، تصريحات له عن سؤاله من سيحقق الانتصار في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، قال "بالتأكيد أتمنى فوز ريال مدريد، أنها مباراة صعبة أمام خصم قوي مثل بايرن ميونخ".

وأكمل مدرب ريال مدريد السابق، "هل سأتولى تدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل؟، بالتأكيد لا أنا سأشاهد المباراة فقط".

اقرأ أيضًا:

خلاف جديد بين رئيس فرنسا وريال مدريد بسبب مبابي

في ذكرى رحيل صالح سليم.. أبرز المعلومات وبطولات الأهلي تحت قيادته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.