الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام صاصا.. قرارات عاجلة من النيابة العامة بشأن حادث الدائري

عصام صاصا
عصام صاصا

عصام صاصا.. ينتظر جمهور ومتابعي المطرب عصام صاصا بترقب بالغ، تحديد مصيره في الأزمة التي تعرض لها اليوم ، بعد إلقاء القبض عليه ، لتسببه في حادث سير بسيارته الخاصة مما أدي إلى وفاة أحد الأشخاص على الطريق الدائري.

النيابة العامة تصدر قرار هام بشأن عصام صاصا

وفور القبض عليه، تم عرض المطرب عصام صاصا على النيابة العامة، والتي أمرت بعرضه على الطب الشرعي، وإجراء تحليل مخدرات له ، بأخذ عينة من دمه، للتحقق من كونه كان متعاطيا للمخدرات أثناء القيادة من عدمه، وقت وقوع الحادث.

كما قررت النيابة، انتداب لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور، لفحص سيارة عصام صاصا، التي تسببت في الحادث أعلى الطريق الدائري، ومدى سلامة الفرامل وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وكانت النيابة قد تحفظت على السيارة، في حجز السيارات بقسم شرطة الطالبية لحين إنتهاء التحقيقات.

تفاصيل حادث عصام صاصا على الطريق الدائري

كشفت تحريات المباحث الجنائية أن حادث المطرب عصام صاصا كان أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة من نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الاسعاف الشاب المصاب الى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وتم القاء القبض على عصام صاصا وأخطرت مستشفى الهرم القسم بوفاة الشاب متأثرا باصاباته وجروحه جراء التصادم فتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتولت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا الى سراي نيابة العمرانية للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

اقرأ أيضا

قتله بسيارته.. عصام صاصا يدهس شخص أعلي الدائري.. تفاصيل
مش أنا.. أول تعليق من المطرب الشعبي عصام صاصا بعد حادث الدائري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.