الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة نارية من أحمد شوبير لـ جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة ناية إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام فريق سموحة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري المصري.

وقد حقق فريق سموحة فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك بهدف دون رد، ليفقد الزمالك 3 نقاط خلال مشواره نحو المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

رسالة أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه عبر راديو "أون تايم إف إم"، "الزمالك كان لازم يكسب اللقاء أمام سموحة، وكمان لازم يفوز بكل المباريات اللي جاية في الدور الأول عشان يقدر يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، طبعا في ظل النتائج اللي بيقدمها بيراميدز، وتقدم الأهلي خطوة بخطوة نحو الصدارة".

وأكمل شوبير، "أنا الحقيقة مش عارف جوزيه جوميز دخل مباراة سموحة بالتشكيل ده أزاي، وبيقول إنه بيريح اللاعيبة عشان نهائي كأس الكونفدرالية، انت لسه أمامك أسبوع قبل الماتش وعند القدرة أنك تشارك اللاعيبة الأساسية عشان تضمن الثلاث نقاط".

وشدد، "أنت مقعد أحسن لاعيبة في الزمالك على الدكة، ليه أحمد حمدي وأحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح، مش في التشكيل الأساسي، مباراة نهضة البركان لسه بدري عليها".

اقرأ أيضًا:

بهدفه في توتنهام.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول بالدوري الإنجليزي

في ذكرى رحيل صالح سليم.. أبرز المعلومات وبطولات الأهلي تحت قيادته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.