الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

روشتة النجوم.. 3 أزمات صحية في الوسط الفني إليك التفاصيل

محمد عبده
محمد عبده

شهد الوسط الفني أمس ثلاث أزمات صحية، تسببت في قلق الجمهور، على رأسهم الفنان محمد عبده الذي فاجأ جمهوره بإعلان إصابته بمرض السرطان، وصدمت النجمة هبة مجدي جمهورها بإعلان مرض ابنها، وكذلك الفنانة نور قدري التي أعلنت أيضًا أمس عن مرض ابنها.

هبة مجدي

شاركت النجمة هبة مجدي، جمهورها أمس، بصورة لنجلها وهو على جهاز التنفس الصناعي، وذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:"اللهم أنت الشافي المعافي".

محمد عبده

وفاجأ المطرب محمد عبده، جمهوره بإعلان إصابته بمرض السرطان، لافتاً أنه يتلقى العلاج كل ثلاثة أشهر، وأن حالته الصحية تحسنت عن الفترة الماضية، ووجه رسالة لجمهوره في مقطع صوتي نشره عبر قناة روتانا موسيقى، ليطمئنهم على حالته، وطلب منهم الدعاء له، قائلاً:" جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ الكورس الثاني، أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرًا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء".

نور قدري

كما أعلنت الفنانة نور قدري، عن تعرض نجلها لوعكة صحية مفاجأة، حيث نشرت صورة له وهو يضع جهاز التنفس الصناعي أيضًا، وعلقت عليها قائلة:" الحمدلله".


اقرأ أيضًا:

محمد عبده يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ السرطان

بعد تصدره التريند.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.