الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:35 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد اكتساح توتنهام برباعية في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

في الدوري الإنجليزي.. حقق نادي ليفربول فوزًا كاسحًا على نظيره توتنهام برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

محمد صلاح يصنع التاريخ ويقود ليفربول

وافتتح الفرعون المصري محمد صلاح التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة، بعدما سدد راسية صاروخية في شباك توتنهام، ليضع فريقه في المقدمة، بعد تمريرة عرضية سحرية من كودي جاكبو.

وفي الدقيقة الـ45، سجل أندري روبرتسون هدف ليفربول الثاني في المباراة، ليعزز من تقدم الريدز، وينهي الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل كودي جاكبو هدف ليفربول الثالث في الدقيقة الـ 52، قبل أن يسجل توتنهام ثنائية يقلص بها الفارق وكاد أن يقلب الطاولة أمام الريدز، بعدما سجل ريتشالسون وسون هدفي السبيرز في الدقيقتين 70 ، 72 على الترتيب، وعاد هارفي إليوت ليسجل هدف ليفربول الرابع في المباراة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد أستون فيلا

ويستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا في المباراة المقبلة بعد الفوز الكاسح أمام توتنهام اليوم.

وستقام مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في تمام العاشرة مساء الأثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 37.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتوجه بطلب قبل التتويج بـ الدوري السعودي للمحترفين

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة